يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم 4/3/2019

عشاق الساحرة المستديرة متابعي الدوري المصري على موعد مع مباراة قوية وحاسمة، حيث يحل فريق بتروجيت ضيفا على الأهلي اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2019، التي سوف يستضيفها ملعب بتروسبورت، وكان الأهلي قد حقق فوزا هاما في مشواره نحو الصدارة على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 48 متساويا بالنقاط مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث أنه بعد أن خاض الفريق 21 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاثة مباريات.

يعيش فريق بتروجيت في تلك الفترة موسما لا يحسد عليه، حيث خسر الفريق أمام الجونة في آخر مبارياته، ويحتل حاليا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة خلف حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر، واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار في خمس مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في عشرة مباريات.

سوف تقام مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الاثنين 4/3/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريا عبر قنوات أون سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

إنتهت مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الاثنين 4/3/2019 بفوز فريق الأهلي  على فريق بتروجيت برباعية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.