يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي والوصل اليوم 25/2/2019

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة قوية وحصرية بين فريقي الأهلي السعودي والوصل الإماراتي مباراة الأهلي والوصل وذلك اليوم الاثنين ضمن مباريات إياب ربع نهائي البطولة العربية 2018/2019، حيث نجح الفريق السعودي في العودة من المباراة الماضية بتعادل إيجابي صعب بهدفين لمثلهما وأصبح أقرب من الإمبراطور الإماراتي لنصف النهائي.

أصبحت نتيجة التعادل السلبي أو حتى الإيجابي بهدف لمثله في لقاء العودة كافية جدا لحصول الفريق السعودي على بطاقة العبور، أما الفريق الإماراتي فلابد له من الإنتصار بنتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من 2/2 لخطف بطاقة العبور.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في المسابقة بسحق فريق المحرق بخماسية نظيفة في الدور الأول كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب، وبعدها واجه فريق وفاق سطيف وتخطاه بمجموع نتائج 2/1، أما فريق الوصل فبدأ بكلاسيكو عنيف مع العين وتخطاه بصعوبة بنتيجة 2/1.

مباراة الأهلي والوصل

وسوف تقام مباراة الأهلي والوصل اليوم الاثنين الموافق 25/2/2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المعروف باسم الجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية والعاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة AD SPORT 1.

نتيجة مباراة الأهلي والوصل

إنتهت مباراة الأهلي والوصل اليوم الاثنين بفوز فريق الأهلي  بهدفين مقابل هدف لفريق الوصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.