التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم في كل مكان ومتابعي الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة قوية وحاسمة بين فريقي ألمانيا وصربيا في لقاء ودي دولي خارج أي منافسات رسمية، ويعيش المانشافت أيام لا يحسد عليها في ظل النتائج الغير مقنعة التي قدمها الفريق في بطولة كأس العالم الأخيرة، والوديات التي خاضها في الأوقات الماضية.

ولذلك سيسعى المنتخب إلى تقديم أداء مميز ليتمكن من ملاقاة المنتخب الهولندي في تصفيات يورو 2020.وكان المنتخب الألماني قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام هولندا بهدفين لكلا منهما في جيلسنكيرشن في دوري الأمم في نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن خسر الفريق أمام المنافس ذاته بثلاثة أهداف دون رد في الشهر السابق.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة من أجل تحسين الأوضاع، وهذا ما يجعل التوقعات تشير إلى أداء رائع ومميز من كلا الفريقين، وسط حضور جماهيري قوي.

ستقام مباراة ألمانيا ضد صربيا يوم الأربعاء الموافق 20/3/2019 في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب استاد فولكسفاجن أرينا، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

 نتيجة مباراة ألمانيا وصربيا

إنتهت مباراة ألمانيا ضد صربيا اليوم الأربعاء 20/3/2019 بالتعادل الإيجابي 1/1.