يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .. مانشستر يونايتد يحقق المعجزة ويتأهل للدور ربع النهائي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ، الجميع على موعد مع مباراة قوية وحاسمة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، سوف تكون مباراة غاية في الإثارة، نظرا لأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث عن معجزة ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، وسوف يحل مانشستر يونايتد ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب منافسات دور ال 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تبدو حظوظ باريس سان جيرمان أقوى وأكبر في الوصول إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2016، ويعتبر الفريق الأوفر حظا بعد أن استطاع تحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب أولد ترافورد.

يحتاج فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز بفارق ثلاث أهداف على الأقل من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، وهذا ما يصعب عليه اللقاء، وسيجعله يبذل أقصى ما بوسعه لإنتهاز الفرصة الأخيرة  لديه قبل خروجه من البطولة، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غياب 10 لاعبين دفعة واحدة بعد إصابة 9 لاعبين مع غياب بول بوجبا بسبب الإيقاف.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 6/3/2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 6/3/2019 بفوز مانشستر يونايتد وتحقيقه للمعجزة بتأهله إلى الدور ربع النهائي، بعد حصوله على ثلاثة أهداف في المباراة مقابل هدف واحد لباريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.