صحة ومرأة

تجربتي مع ماسك البابونج لتفتيح البشرة في وقت قياسي تفتيح 4 إلى 5 درجات

ماسك البابونج لتفتيح البشرة، تهتم الكثير من الفتيات بالبحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح وتبييض البشرة بشكل طبيعي، حتى تصبح أكثر جمالاً وجاذبية، ماسك البابونج من أكثر الوصفات الطبيعية التي تعمل بشكل فعال على تفتيح البشرة والمحافظة على نضارتها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال المقال اليوم بشكل مفصل على طريقة عمل ماسك البابونج لتفتيح وتبييض البشرة في وقت سريع.

عمل ماسك البابونج لتفتيح البشرة

المكونات، ملعقة صغيرة من مسحوق الشوفان الناعم ونصف ملعقة من عسل النحل كمية قليلة من الماء وباكيت بابونج.

طريقة تحضير ماسك البابونج

أولا قومي بإحضار وضع في الماء ووضعها في كيس من شاي البابونج وتركها حتى تغلي، وبعد ذلك ارفعيها من على النار واتركيها حتى تبرد تماماً ثم ضعي مسحوق الشوفان والعسل إلى هذا الشاي، وقلبي المكونات مع بعضها وضعيها على البشرة لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسلي البشرة بالماء البارد، قومي بتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تخسيس الجسم بدون نحافة الوجه

تفتيح البشرة بالليمون

الليمون يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين c الذي يساعد على تفتيح البشرة، والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة الموجودة على البشرة، بجانب أنه يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة على البشرة، وقفل المسام لأصحاب البشرة الدهنية.

وصفات طبيعية لتبييض الابطين

حيث يمكنك إحضار القليل من عصير الليمون وإضافة إليه ربع ملعقة من الجليسرين، وضعي على البشرة لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر أو يمكن خلط ملعقة من الليمون، مع ربع ملعقة من عسل النحل أو ماء الوردـ، ولكن ينبغي ترطيب البشرة بمرطب يتناسب مع نوع البشرة للحفاظ عليها من الجفاف، وتقومي بتكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وحتى مع استعمال ماسك البابونج لتفتيح البشرة بسرعة يجب أيضا إتباع النصائح الهامة واللازمة للعناية بالبشرة، والتي من أهمها عدم تعريض بشرة الوجه لأشعة الشمس أوقات كثيرة، والابتعاد عن كل ما قد يضرها من أتربة وغبار وغيرها.

ويفضل بعد استعمال وصفة البابونج لتفتيح البشرة السمراء، الاستمرار في عمل حمامات بخار مرة على الأقل في الأسبوع للحصول على نتيجة مدهشة وتبييض بشرة الوجه بسرعة فائقة بياض ثلجي دائم مثل الأطفال، حيث يساعد حمام البخار في تفتيح المسام أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى