التخطي إلى المحتوى

لبان الذكر أو بمسمى آخر الكندر، يدخل لبان الذكر في الكثير من الوصفات التجميلية لأنه معروف عنة أنة يقوم بتفتيح الوجه بشكل فعال جداً، لكن اليوم سوف نتحدث عنه للتخسيس.

فوائد لبان الذكر

  • لبان الذكر يساعد بطريقة فعالة جداً لإذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد بصورة جيدة، ويقوم باستخدامه كثيراً من الناس، توجد العديد من الفوائد للبان الذكر للتخسيس يقوم بحرق الدهون المختزنة في منطقة الأرداف والبطن، كما أنه لا يحتوي على سعرات حرارية نهائياً ومن ضمن فوائدة أنه يساعد بشكل كبير على حرق السعرات الحرارية.
  • يساعد لبان الذكر بصورة كبيرة على تحسين الغدة الدرقية، كما يعمل لبان الذكر على ازالة الخطوط البيضاء التي تظهر بسبب زيادة الوزن، ويقوم بشد الجسم من الترهلات أيضاً.

لبان الذكر للتخسيس

لبان الذكر له الكثير من الطرق في التحضير سوف نقوم بعرض بعض الطرق، يمكن للبان الذكر التناول عن طريق مضغ بعض منه فهو يقوم بسد الشهية ويعمل على حرق الدهون بصورة كبيرة.

يوجد أيضاً طريقة أخرى وهي أن نقوم بنقع لبان الذكر سوف نقوم بتحضير كوب من الماء، وملعقة كبيرة من لبان الذكر، ثم نقوم بنقع لبان الذكر في الماء ثم نقوم بتركه بعض الساعات، ثم نكرر هذا النظام كل يوم وسوف تلاحظ في خلال شهر نقص في الوزن بصورة كبيرة ويمكن أيضاً بدل النقع يمكن أن يتم غلية.