التخطي إلى المحتوى

لبان الدكر للتخسيس وإنقاص السمنة والتخلص من الوزن الزائد، يعد لبان الدكر من ضمن النباتات التي تحمل العديد من الفوائد والقيمة الغذائية العالية للجسم وتساعد على التخلص من السمنة المفرطة ويعمل على رفع معدل حرق الدهون والتقليل من السعرات الحرارية المكتسبة من الطعام، ونعرض لكم اليوم وصفة لبان الدكر للتخسيس في وقت قليل.

كما يعمل لبان الدكر على القضاء وتفتيت الدهون المتراكمة في مناطق الأرداف والبطن كما يساعد على شد الجلد والتقليل من ترهلات الجلد التي تنتج من الحمل والولادة أو الوزن الزائد، كما انه يعالج حالات انتفاخ المعدة والأمعاء وإضطرابات الجهاز الهضمي.

لبان الدكر للتخسيس

كما يذكر يعد لبان الدكر من ضمن المكونات الأساسية التي تعمل على إنقاص الوزن بشكل فعال وكبير، يتم تحضير وصفة لبان الدكر لإنقاص الوزن عن طريق إحضار 2 ملعقة كبيرة من لبان الدكر وغليه في كوب من الماء ويتم نقع في الماء طوال الليل حتى يتحول الماء للون الأبيض، ويتم تصفية المشروب ويتم أخذها على غيار الريق في الصباح الباكر وقبل تناول الوجبات بنصف ساعة.

فوائد لبان الدكر للجسم

  • يعمل لبان الدكر على تقوية عضلة القلب والدماغ ويقوي جدار المعدة، كما أنه يساعد في علاج إلتهابات الجهاز التنفسي وطرد البلغم وعلاج إلتهابات الحلق ومهدئ للسعال، كما أنه يستخدم كغسول للفم والقضاء على الرائحة الكريهة، ويعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي.
  • كما أنه يعد غسول فعال للتنظيف العميق للبشرة ويعالج التهابات فروة الرأس، ويعمل على تقوية وتحسين الذاكرة، ويعالج ويقلل من إلتهابات المفاصل ويسكن الآلام الروماتيزمية، ويعمل على وقاية الجهاز التناسلي للمرأة ومنظف الرحم، ومنشط قوي للمبايض، كما أنه يعمل كعلاج لآلام الأذن الوسطى.