التخطي إلى المحتوى

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بتروجيت، في أخر استعدادات المارد الأحمر قبل مباراة القمة في الدوري الممتاز أمام نادي الزمالك.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على بتروجيت برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن فعاليات الجولة 26 من البطولة المحلية.

بدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – حمدي فتحي – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – مروان محسن – جيرالدو – جونيور أجايي.

وضع النيجيري جونيور أجايي الأهلي في المقدمة مبكرًا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بضربة رأس قوية بعد ركلة ركنية من الجانب الأيسر، لعبها ناصر ماهر على رأس أجايي.

وسجل مروان محسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 31 بعد جملة فنية أكثر من رائعة، بدأها مروان ومررها لمعلول، الذي أرسل عرضية أرضية لجيرالدو، لعبها بالكعب لمروان الذي سددها من مرة واحدة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأنجولي جيرالدو دا كوستا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 69، بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر ضرب بها دفاع بتروجيت، وصلت لمعلول أمام المرمى الذي مررها لجيرالدو الذي وضعها بسهولة في الشباك.

وأضاف كريم نيدفيد الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 75، بعد تمريرة من جونيور أجايي داخل منطقة الجزاء، لنيدفيد معلنًا الهدف الرابع.

بهذه النتيجة ارتقى الأهلي لوصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، بقارق نقطة عن الزمالك المتصدر، لكن مع مباراة أكثر للمارد الأحمر.

المصدر: كورة 11