التخطي إلى المحتوى

يوجد أهمية كبيرة لعسل النحل فهو معروف بقيمة العالية، وقد نخص بالذكر عن فوائد العسل للشعر الخشن طريقة تنعيم الشعر بالعسل ومعالجته من التقصف والهيشان، فإن من اليوم سوف تستغني عن مكواة الشعر والاستشوار ولم تجربي سواء العسل لشعرك.

فوائد العسل للشعر الجاف

قد يفعل العسل بالشعر ما تفعله اكبر مراكز التجميل، لكن بطريقة طبيعية وأمانة تماماً لم يوجد لها أي أضرار على الإطلاق، بالإضافة إلى عدم دفع الكثير من الأموال ونتيجته مضمونة؛ ويعطى العسل تغذية للشعر من الجذور وينتج بصيلات قوية تنعيم الشعر الخشن.

علاج الشعر الخشن والمتقصف بالعسل

يمكنك الاستفادة من فوائد العسل للشعر الخشن عن طريقة وضع ملعقة صغيرة على الشامبو أثناء الاستحمام، فهو يعمل على ترطيب الشعر، وجعله لامعاً، ويقلل من تأثير أي مواد ضارة في تركيب الشامبو، وتقوية بصيلات الشعر.

وصفة العسل الأفوكادو للشعر

تعد تلك الوصفة هي أفضل حل للشعر الخشن؛ فهي تعمل على فرد الكسرة ومعالجة الجفاف والتلف الناتج عن استخدام أساليب لفرد الشعر خاطئة مثل الكريمات المصنعة من مواد حارقة و استخدام الحرارة العالية للفرد، والتي كادت تقضي على الشعر، فإن الأفوكادو والعسل يجعله الشعر بكامل صحته.

احضري ثمرة من الافوكادو و اهرسيها، و ضعي عليها ملعقتين كبار من العسل، ثم وضعهم على الشعر لمدة ساعتين وبعدها اغسلي شعرك بالماء والشامبو، ومع تكرار تلك الوصفة سوف تعمل فوائد العسل للشعر الخشن و تنسي كل مشاكل الشعر نهائياً.