التخطي إلى المحتوى

تتعدد الطرق المستخدمة بشأن التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم والتي يتبعها الأشخاص الذين يعانون من السمنة والوزن الزائد أملاً في زيادة معدل حرق الدهون المترهلة وخاصةً دهون البطن وإنقاص الوزن من أجل الوصول إلى الوزن المثالي والجسم الرشيق، ولكن يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في اتباع أنظمة التخسيس والرجيم القاسية، ولذلك يفضّلن اتباع الوصفات والخلطات الطبيعية التي تمتلك قدرة خارقة في زيادة معدل حرق الدهون في الجسم، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع خلطة البقدونس والقرفة السحرية والتي تعمل على تحويل الجسم إلى ماكينة حرق للدهون.

فوائد البقدونس والقرفة في إنقاص الوزن الزائد

تساعد القرفة بشكل فعال على منع تراكم الدهون في الجسم وخاصةً في منطقة البطن، وهو ما يعمل على الحصول على بطن مشدودة، فضلاً عن احتوائها على كميات كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والتي تلعب دوراً هاماً في تنظيم مستوى السكر في الدم وبالتالي الشعر بالشبع لأطول فترة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى رفع معدل الأيض في الجسم وتسريع عملية حرق الدهون.

فوائد البقدونس

كما يحتوي البقدونس على نسب عالية من المعادن والفيتامينات الهامة لصحة الجسم، فضلاً عن أنه يساعد على سد الشهية ويخفف الإحساس بالجوع، علاوةً على تخليص الكبد من الدهون والسموم المتراكمة فيه وهو ما يساعد في عملية إنقاص الوزن الزائد.

مشروب البقدونس والقرفة المذهلة لنسف دهون البطن

المكونات: عود من القرفة – حفنة من البقدونس- ملعقة كبيرة من العسل – ملعقة من عصير الليمون – ملعقة من خل التفاح – نصف لتر من الماء.
طريقة التحضير والاستخدام: يتم وضع البقدونس والقرفة في نصف لتر من الماء، ويتم غلي الخليط، تصفيته جيداً، ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون وملعقة من خل التفاح إلى الخليط، ويتم تناول هذا المشروب في المساء بعد أن يبرد.