التخطي إلى المحتوى

حذر روبي فاولر أسطورة فريق ليفربول، نجوم الريدز قبل الصدام المرتقب أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودعا مهاجم ريدز السابق، إلى الهدوء من جانب لاعبي ليفربول قبل المباراة ويعتقد أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يمكن أن يساعدهم على فعل ذلك.

ليفربول الآن بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي في جدول الدوري الممتاز، وفي حالة فوز الريدز اليوم على إيفرتون، سيعود الحمر إلى صدارة البريميرليج من جديد بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب.

وقال فاولر: لقد كنت محظوظًا بما يكفي لرؤية يورجن كلوب، في التدريبات عن قرب، وهناك الكثير له أكثر مما تراه على التلفاز.

وزاد: هذا هو السبب في أنني أستطيع أن أتوقع بثقة أنه سيكون التأثير المهدئ على فريق ليفربول هذا الأسبوع، حتى إذا كان معظمكم يراه كرجل مجنون يفقد قوته على خط التماس، ويقفز على أرض الملعب.

وأضاف فاولر: صلاح سيكون كلمة السر إذا سجل في مباراة اليوم، هو جاهز لذلك، لقد فعلها ببراعة وهز شباك التوفيز الموسم الماضي، بهدف كان الأجمل في العام بالنسبة لكرة القدم.

وأكد كلوب في وقت سابق أنه يعمل على إعادة صلاح لمستواه الطبيعي، كما شدد على اللاعبون أن يمنحوه عدد أكبر من التمريرات خلال المباريات المُقبلة، من أجل استعادة حاسة التهديف التي افتقدها الفرعون مؤخرًا.

وأتم روبي فاولر: لقد لعبت في عدد قليل من مباريات ديربي ميرسي، والشيء الذي تحتاجه أكثر هو أصعب شيء يمكن تطبيقه كلاعب هو الهدوء.

المصدر: كورة 11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *