التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر ٢٠١٩، ومعرفة طريقة سدادها ووقت إصدار الفواتير، وكذلك موعد تطبيق غرامات  تأخير السداد من خلال رقم هاتف أو رقم حساب الشخص المستخدم عن طريق الشركة المصرية للاتصالات، وسوف نعرض لكم كيفية الاستعلام عن الفاتورة وأيضاً كيفية دفعها بعدة طرق مختلفة.

نوجه عناية سيادتكم أنه في حالة انقطاع الخدمة بسبب عدم دفع الفاتورة سوف ينقطع خدمة الإنترنت أيضآ، حيث يقوم الكثير من العملاء بالاشتراك في خدمة التليفون الأرضي لتفعيل الإنترنت فقط فيجب عليه دفع فاتورة التليفون الارضي للاستمتاع بالخدمة.

فاتورة الهاتف الأرضي

رفعت الشركة المصرية للاتصالات الاشتراك ليصبح ١٥ جنيه في الشهر، أي ما يساوي ٤٥ جنيه كل ثلاثة أشهر وذلك لأن الشركة تقوم بطرح الفواتير أربعة مرات في السنة كالآتي:

  1. الفاتورة الأولى في يناير.
  2. الفاتورة الثانية في أبريل.
  3. الفاتورة الثالثة في يوليو.
  4. الفاتورة الرابعة في أكتوبر.

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات طريقة الاستعلام عن الفاتورة وكيفية الدفع

دفع وسداد قيمة فاتورة التليفون

هناك عدة طرق لدفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وهي كالتالي:

  1. خدمة فوري.
  2. الذهاب لأقرب فرع تابع لشركة المصرية للاتصالات.
  3. شركة أمان.
  4. موقع المصرية للاتصالات من خلال الكارت واختيار سداد ومن ثم إدخال رقم الفيزا والدفع، وننبه على أهمية الاحتفاظ برقم المعاملة والكود المرجعي وأيضا كود السماح، حتى ترسل رسالة لإيميل المستخدم من أجل تأكيد الدفع.

مدة سماح سداد الفاتورة

تهتم الشركة المصرية للاتصالات بالحفاظ على معدل عملائها، حيث تعطي فترتي سماح مدة كل فترة نصف شهر ولم تضع أي غرامة مالية على تأخير السداد في المدة الأولى، أما في المدة الثانية تضع غرامة مالية على التأخير في الدفع في الشهر الأول، أما في الثاني فهي تقطع خدمة الاتصال، حيث يصبح الخط استقبال فحسب وهذا يكون تنبيها أخيرا على قطع الخدمة كلها.