التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية برقم حساب العداد 2020 يهتم الكثير من المواطنين داخل المملكة السعودية بالبحث عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لشركة الكهرباء،، لكي يتمكن من سداد الفاتورة يمكنكم سداد الفاتورة الكترونية بدون الحاجة الذهاب إلى الشركة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالمملكة.

فاتورة الكهرباء بالسعودية

قامت شركة الكهرباء بالمملكة بتسهيل إمكانية الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها وذلك لتوفير الوقت والجهد لجميع عملائها، ويمكن أيضا سداد الفاتورة حيث يمكنك الاستعلام عنها من خلال رقم الهوية أو رقم الحساب الخاص بك والاطلاع أيضا على قيمة الفواتير القديمة.

رابط الاستعلام عن الفاتورة 2020

أولا ينبغي عليك الولوج إلى رابط شركة الكهرباء السعودية عبر الإنترنت وبعد ذلك تقوم بإضافة رقم حساب العداد ثم تقوم بالضغط على كلمة بحث، وبعد ذلك سوف تلاحظ ظهور قيمة الفاتورة الخاصة بالشحنة الحالي ويمكنك أيضا الاطلاع على قيمة الفواتير السابقة.

عندما تجد أي مشاكل داخل الموقع الإلكتروني التابع للشركة يمكنكم الاتصال على رقم خدمة المجتمع غلق 92000 1100 حيث يمكنك الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالكهرباء أو تقديم أي مشاكل تواجهها، وسوف يتم العمل على حلها بشكل إلكتروني دون أن تحتاج أن تذهب إلى المقر الرئيسي.