التخطي إلى المحتوى

نتناول عبر هذا المقال خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات والتي تقوم على خدمة عملائها بشكل ميسر وسهل، فكما نعلم جميعاً أن هناك الكثير يبحث من خلال الإنترنت على رابط استعلام قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019 وذلك من اجل الدفع والسداد لكي لا يتراكم الحساب على البعض، وهنا عبر المقال سنرفق لكم أدناه رابط الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات ومعرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، وأماكن السداد.

والجدير بالذكر أن النظام الذي تطبقه المصرية للاتصالات بخصوص سداد فواتير التليفون، أنه في حالة عدم سداد العميل فاتورة التليفون الأرضي خلال فترة السماح فإن الخدمة تتحول من إرسال واستقبال إلى استقبال فقط لحين سداد قيمة فاتورة التليفون.

وخصصت الشركة رقم 111 لطرح الاستفسارات ولتلقي الشكاوى سواء من الأعطال في باقات الإنترنت أو وجود عطل غير مفهوم في الخط الأرضي للتليفون، ويتم إرسال الموظف المختص خلال 24 ساعة للعمل على فهم أين تقع المشكلة ويقوم بالحل السريع مراعاة لوقت ومجهود العملاء والسعي وراء إرضائهم.

فاتورة التليفون الأرضي 2019

وأوضحت المصرية أنها تعتزم على طرح المزيد من التطورات خلال الفترة المقبلة، حيث كانت أخر منظومة قامت بها هي تطوير ونشر فروع في جميع محافظات مصر وذلك من أجل تقديم الخدمة المتميزة والتسهيل على المواطنين عمل أي إجراء خاص بفواتير التليفون الأرضي، سنتابع معكم كل ما هو  جديد فيما يخص ذات الشأن.

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنها قامت بصرف الكثير من الأموال من أجل تطوير البنية التحتية للاتصالات منذ خمسة أعوام حتى الآن، وتقدر الميزانية المصروفة لتطوير البنية التحتية للاتصالات 3 مليار دولار  منها 2 مليار دولار في أخر عامين، وهذا ما صرح به اليوم السابع.

ويوجد بالشركة نظام الربع سنوي حيث يتم سدادها خلال شهر يناير، أما من تمر عليه فترة السماح دون سداد فيتوجب عليه الالتزام بدفع الغرامة المقررة على جميع من لم يسدد فاتورة التليفون في موعدها أو خلال فترة السماح والتي تقدر بثلاثون يوماً من تاريخ صدور الفاتورة.

فاتورة التليفون

وتعتبر خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ٢٠١٩ بشكل إلكتروني هي من أولى الخدمات التي سعت على تفعيلها الشركة المصرية للاتصالات حتى توفر الوقت والمجهود على عملائها، فيما قامت الشركة أيضاً بتفعيل خاصية الدفع عبر منافذ قامت بتحديدها والتي سنتعرف عليها أيضاً.

والجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات قامت بتفعيل الاشتراك في باقات الإنترنت لديها وعبر فروعها المختلفة وذلك من خلال رقم الخط الأرضي الخاص بكل عميل، حيث يمكنكم في أي وقت وحين طلب هذه الخدمة من الشركة وطلب معرفة العروض المطروحة لباقات الإنترنت.

قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019

وتهدف الشركة المصرية للاتصالات من خلال تقديم خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي ٢٠١٩ بالرقم إلى توفير الوقت والمهود على جميع عملائها، فبعد أن كان سداد فاتورة التليفون قديماً يتطلب الذهاب إلى أحد فروع الشركة والانتظار لبعض من الوقت فالآن أصبح الأمر مختلف تمام ويمكنكم دفع فاتورة التليفون المنزلي من خلال المنافذ العديدة المتوفرة داخل جميع محافظات مصر.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2019

الآن وبكل سهولة ويسر ودون الانتظار طويلاً يمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019 عبر الأماكن الآتية:

  • ماكينات ال ATM
  • منافذ التحصيل التابعة لكل من خدمات فوري، BEE، مصاري
  • السنترال
  • مكاتب البريد المصري

رابط فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

في أي وقت يمكنكم الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg/ar-eg، والإطلاع على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، كما قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحديد فترة سماح لجميع العملاء وهي فترة مقدرة بشهر تقريباً، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال نال إعجابكم.