التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الارضى يناير 2020 صدرت الآن عبر موقع المصرية للاتصالات، ويمكن لجميع عملاء ومشتركي خط التليفون المنزلي الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم، وسيتم عرض خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون بالتفصيل من خلال هذا التقرير، كما يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020 إلكترونياً من خلال الموقع أو السنترال.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة سداد فاتورة التليفون من خلال موقع الشركة من خلال الفيزا أو الماستر كارد، لتسهيل سداد فاتورة التليفون المنزلي على أغلب العملاء، كما يمكن سدادها من خلال خدمة فوري أو مصاري أو أقرب فرع سينترال.

فاتورة التليفون الارضى يناير 2020

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020 عبر موقعها الرسمي، مشيرة إلى فترة السماح لسداد فاتورة التليفون لشهر يناير 2020 مستمرة من يوم 15 يناير وحتي يوم 15 فبراير، أي لمدة 30 يوم.

وتجدر الإشارة إلى أن فاتورة التليفون يتم إصدارها كل ثلاث شهور، ويتم تقسيم المهلة الشهر الأول من إصدار الفاتورة فترة سماح وفي الشهر الثاني يتم تحويل خط التليفون الأرضي إلى خط استقبال وبعدها يتم توقيع غرامة مالية على قيمة فاتورة التليفون.

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعملاء كشف قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال الرقم الأرضي وكود المحافظة من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. كتابة كود المحافظة.
  3. كتابة رقم التليفون الأرضي.
  4. الضغط على اظهر الفواتير.
  5. يظهر أمامك بيان ملخص لقيمة فاتورة تليفون يناير.
  6. في حالة الرغبة في سداد قيمة الفاتورة إلكترونيا قم بالضغط على سدد الفاتورة.

وفي حالة الرغبة على الاستعلام عن فاتورة التليفون لرقم أخر قم بالضغط على الاستعلام برقم جديد ثم قم بإتباع نفس الخطوات سابقة الذكر، كما يمكنك معرفة قيمة الفاتورة من خلال الإتصال بالخط الساخن 111 بنفس قيمة المكالمة العادية.