التخطي إلى المحتوى

اقترب موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر لعام 2019 والمستحقة عن الفترة السابقة والتي قام العميل باستخدام الخدمة خلالها، علي أن يقوم العميل بسداد الفاتورة في موعد أقصاه 15 نوفمبر 2019، أما في حالة عدم السداد في خلال فترة السماح سيتحول الخط إلي استقبال لمدة شهر أخر ولا يمكن إجراء مكالمة خلال هذه الفترة وبعد انتهاء الشهر سوف تنقطع الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام عن فاتورة شهر أكتوبر من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات ووضع كود المحافظة التابع لها الخط الخاص بك وأيضاً رقم التليفون، وسوف يقوم الموقع بإظهار تفاصيل الفاتورة على الشاشة لكى تتمكن من معرفة المبلغ المستحق ويمكنك دفعه في أقرب وقت.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك دفع الفاتورة الخاص بك من خلال عدة طرق قامت الشركة المصرية للاتصالات بإتاحتها لمستخدميها تسهيلاً عليهم دفع المبلغ دون اللجوء إلى الذهاب إلى السنترال كحل وحيد، حيث يمكنك دفع الفاتورة من خلال الفيزا كارت الخاصة بك من خلال وضع بياناتها علي الموقع وسوف يتم سحب المبلغ المستحق فقط، كما تتيح خدمة فوري وأمان ومصاري لدفع الفاتورة في أقرب سوبر ماركت يتواجد به هذه الخدمة.

جدير بالذكر أن الموقع يقدم عده خدمات أخري يمكنك استخدامها بخلاف دفع الفاتورة، مثل حجز رقم تليفون محمول أو دفع فاتورة رقمك الخاص، كما تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالإنترنت وكيفية التقديم  وأيضا العروض التي تقدمها الشركة.