التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 ازدادت عملية البحث حول الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من قبل العملاء حيث اقترب موعد التحصيل للشهر الحالي حيث تعد فاتورة الشهر الجاري هي الفاتورة النهائية للعام الحالي، كما تحرص المصرية للاتصالات على تقديم العديد من الخدمات لجميع عملائها في جمهورية مصر العربية.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

تقدم المصرية للاتصالات خدماتها لملايين المواطنين حيث ازداد عدد المشتركين في خدمة التليفون الارضي ما يزيد عن ستة ملايين مشترك، كما تعد الشركة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط، كما تقدم الشركة خدمة لجميع العملاء .

حيث يمكن الاشتراك في نظام الربع سنوي كما سهلت خدمة سداد الفاتورة حيث يمكن سدادها إلكترونيا وذلك عن طريق الموقع الرسمي للشركة التي قدمتها للتسهيل على العملاء حيث تتم عملية الدفع كالاتي :-

يقوم المشترك بالدخول على موقع  شركة المصرية للاتصالات وذلك باستخدام كود المحافظة التابع لها وإدخال رقم الهاتف المراد دفع الفاتورة الخاصة به وسوف يتم ظهور الفاتورة.

طرق تسديد فاتورة الأرضي

وفرت المصرية للاتصالات عدة طرق لتسديد فاتورة الهاتف المنزلي وذلك لتسهيل الخدمة على جميع العملاء فيتم الدفع عن طريق الذهاب الي اقرب فرع تابع للشركة أو عند طريق خدمة فوري أو مصاري أو أمان فهذه الخدمات متوفرة في جميع المولات ومحلات الموبايل او عن طريق خدمة الفيزا.