التخطي إلى المحتوى

يسعى الكثير خلال هذه الفترة للوصول إلى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات وذلك من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019، ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا “اعرف نيوز” وتلبية لما ترغبون به سنقوم بإرفاق رابط الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي وسداد قيمة فاتورة التليفون لشهر أكتوبر 2019.

فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019

وتنقسم فاتورة التليفون الأرضي إلى فواتير شهرية وأخرى ربع سنوية، وفي كلتا الحالتين يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي ٢٠١٩ عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، ومن ثم يمكنكم أيضاً دفع وسداد قيمة فاتورة التليفون الشهرية أو الربع سنوية من خلال الموقع أو عبر المنافذ المخصصة لذلك.

ويمكنكم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي بالرقم والكود لشهر أكتوبر 2019، عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات عبر الإنترنت والمرفق أدناه، وفي إطار سعي الشركة للتسهيل على جميع عملائها فقد أتاحت فترة سماح لسداد فواتير التليفون الأرضي وتقدر هذه الفترة بشهر تقريباً من تاريخ إصدار الفاتورة.

طرق دفع وسداد فاتورة التليفون 2019

يوجد أربعة طرق لسداد فواتير التليفون الأرضي المنزلي، أولها يمكنك الذهاب إلى أحد مقرات السنترال ودفع الفاتورة وهذا يكلفك بعض من الوقت والمجهود، والطريقة الثانية وهي من خلال الذهاب إلى أقرب مكتب بريد تابع له والتوجه إلى الموظف وطلب سداد الفاتورة.

والطريقة الثالثة من خلال خدماتي، والطريقة الرابعة من منافذ فوري للدفع الإلكتروني وهي متوفرة في أي مكان سواء بالمحلات الصغيرة أو التجارية أو المول، أو أماكن أخرى يكون بها ماكينة الفوري.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

كما أكدت الشركة في وقت سابق لجميع العملاء، أنه في حالة انتهاء فترة السماح المقررة ولم يتم دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي سواء الشهرية أو الربع سنوية سيتم إقرار غرامة على صاحب الخط، وتحويل الخدمة من استقبال وإرسال إلى استقبال فقط مما قد يؤثر ذلك على انقطاع الإنترنت، إذا كان العميل مشترك في الخدمة.

وفي ذات الصدد أوضحت الشركة المصرية للاتصالات، أنها تسعى خلال هذه الفترة على تطوير المنظومة بأكملها ووعدت جميع العملاء بالمزيد من التطوير والتقدم، كما أوضحت أنه سيتم العمل على طرح الكثير من الفرص والعروض لخدمة العملاء بكافة محافظات الجمهورية.

خطوات استعلام فاتورة التليفون الأرضي المنزلي ٢٠١٩

يوجد طريقتين يمكنكم من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019، فأما الطريقة الأولى للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي تكون من خلال الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات WE وكتابة كود المحافظة ورقم التليفون ثم تقوم بالضغط على أيقونة إظهار الفواتير والانتظار قليلاً حتى يتبين قيمة الفاتورة.

أما بخصوص الطريقة الثانية للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي ٢٠١٩، فتكون من خلال الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات على الإنترنت وتسجيل الدخول عبر الحساب الشخصي، ثم الضغط على اعرض الفواتير سيظهر أمامك قيمة الفواتير السابقة والمستحقة عليك التي لم يتم دفعها.