صحة ومرأة

وصفة القرنفل لمحاربة تسوس الأسنان وازالة الجير لبياض كالثلج

خلطة لازالة تسوس الأسنان،  يسعي الكثيرين لمعرفة خطوات الوقاية من  تسوس الأسنان لضمان سلامة صحة الأسنان وعدم تعرضها للجير والتسوس الذي ينتج عنه مشاكل واضرار عديدة لاحقاً.

ففي حال دخول التسوس في سن يصبح جميع الأسنان معرضة للاصابة أيضاً بالتسوس، فحتما ولأبد التخلص نهائي من التسوس.

والأننا نعلم أن الوقاية خير من العلاج  نقدم لكل زوار موقعنا “اعرف كورة” مجموعة من الوصفات التي تعمل على ازلة تسوس وجير الاسنان بخطوات سهلة وبسيطة فتابعونا، كما أقدم اليوم وصفة  علاج شيب الشعر الابيض لنتائج مبهرة وبدون صبغة.

علاج تسوس الأسنان بالقرنفل

وصفة القرنفل لازالة تسوس الأسنان

من أكثر الوصفات فاعلية على إزالة الجير من الأسنان هو زيت القرنفل فقط كل ماعليكي اخذ نصف ملعقة من زيت القرنفل مع ملعقة من زيت السمسم وقومي خلطهم جيدا.

خذي قطعة قطن نظيفة واغمسبها في الخليط  ثم ضعيها على السن او الضرس المصاب بالتسوس واتركيها لمدة 4 ساعات على الأقل، احرصي على تكرار تلك الوصفة يوميا حتي تحصلين على افضل النتائج.

كما يمكن تطبيق تلك الوصفة بطريقة أخري  وهي وضع بعض من القرنفل الصحيح تخت الضرس أو السن احرصي على تركه لمدة 5 دقائق على الأقل.

علاج تسوس الأسنان بالملح

من أهم الوصفاتوالتي حققت نتيجة مبهرة هي وصفة الملح للتخلص من الجير المتراكم بالأسنان غقط ضعي ملعقة صغيرة من ملح الطعام على كوب من الماء الفاتر ثم قومي بأخذ كمية منه والغرغرة به لمدة دقيقتين كرري تلك الوصفة يوميا وستذهلين بالنتيجة.

كما يمكن تطبيق تلك الوصفة بطريقة  أخرى وهي اخذ ملعقة متوسطة من الملح  على كوب من عصير الليمون وقومي بخلطهم ثم اغمسي قطنة في المزيج وضعيها على مكان التسوس واتركيها لدقيقتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى