صحة ومرأة

تخلصي من شيب الشعر المبكر نهائياً في ساعة واحدة بخلطة الحنة السحرية مجربة 100%

نحن جميعا نعرف أن الشعر هو تاج المرأة ولذلك تقوم السيدات بتغيير لون شعرهم للحصول على شكل مميز وأنيق ولكن بعض الأشخاص يصابون بشيب الشعر المبكر والذي يحدث نتيجة عوامل وراثية ودائما ما يبحثون عن طرق ووصفات لعلاج هذه المشكلة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم علاج الشيب بالحنه فتابعونا.

علاج الشيب بالحنه

  1. الحناء والشاي الأسود.

نقوم بنقع 4 ملاعق من الحناء في كوب من الماء ونتركها لمدة ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بغلي 2 ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأسود في الماء ونتركه حتى يبرد، ثم نضيف الشاي على عجينة الحناء ونقوم بوضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ونضيف ملعقة كبيرة من بودرة الأملا ونقلب المكونات حتى تتجانس، ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر باستخدام فرشاة ونتركه لمدة ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو الخالى من الكبريت تكرر هذه الوصفة مرة واحدة شهريا للتخلص من شيب الشعر.

  1. زيت جوز الهند والحناء.

نقوم بغلي كمية مناسبة من الحناء في كوب من زيت جوز الهند أو زيت الخردل وبعد ذلك نترك المزيج حتى يبرد ثم يوضع على الشعر ونتركه لمدة 5 ساعات ثم يغسل بالماء والشامبو.

وصفات طبيعية للتخلص من الشيب

  • الريحان.

نقوم بغلي كمية مناسبة من أوراق الريحان في الماء ثم نقوم بوضع ملعقة صغيرة من إكليل الجبل عليها ونترك المكونات تغلي لمدة 10 دقائق ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة ساعتين ثم يغسل بالماء والشامبو.

  • السمسم.

نقوم بنقع 2 ملعقة من بذور السمسم في كوب ماء مغلي ونتركها لمدة 20 دقيقة ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر 3 مرات يوميا للتخلص من الشيب نهائيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى