التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور يناير 2020 Carrefour، أطلقت كارفور مساء أمس مجلة عروض جديدة لشهر يناير مستمرة لمدة 14 يوم في جميع الفروع لاستكمال الاحتفال مع جماهيره بمناسبة عيد ميلاده السابع عشر، حيث تعد عروض كارفور يناير 2020 من أقوي العروض التي يتم إطلاقها خلال العام، ولهذا جاءت مجلة عروض عيد ميلاد كارفور تحت شعار يناير يعني كارفور نظرا للخصومات القوية على جميع الأجهزة.

عروض كارفور يناير 2020

شمل كتالوج عروض كارفور 2020 عروض وتخفيضات على جميع الأجهزة الكهربائية بصفة عامة والشاشات بصفه خاصة، ولهذا تعد عروض عيد ميلاد كارفور تعد فرصة هامة لجميع الشباب والعرائس المقبلين على الزواج لكونها تشمل على خصومات وتخفيضات لجمبع الأجهزة المنزلية ومستلزمات المطبخ والمفروشات، ولجميع المواطنين نظرا لارتفاع أسعار أغلب السلع خلال الفترة الأخيرة في السوق المصري.

ومن المقرر أن تشهد جميع فروع كارفور إزدحام قوي خلال ساعات حيث أعلنت كارفور أن العروض متاحة حتي نفاذ الكمية، ولهذا يسعي جميع الراغبين في الفوز بالمبادرة بسرعة شراء الأجهزة أو العروض التي تناسبهم، ونعرض من خلال الصور التالية مجلة عروض كارفور 2020 لجميع الأجهزة ومستلزمات المنزل بنسبة وصلت إلى 60%.

مجلة عروض كارفور لرأس السنة

وبهذا عرضنا كتالوج عروض كارفور يناير 2020 في جميع الفروع، ونشير إلى أن العروض تضمنت تخفيضات على أغلب السلع الغذائية التي تعد من أهم متطلبات كل منزل.