التخطي إلى المحتوى

عروض عيد ميلاد كارفور مجلة العرض الثاني لشهر يناير 2020، العروض الجديدة لعيد ميلاد كافرور 2020 لاقت إقبال كبير منذ أن تم إطلاقه من منتصف شهر يناير وحتي نهاية الشهر في جميع فروع كارفور، حيث تواصل فروع كارفور الاحتفال بعيد ميلاد كارفور السابع عشر مع جمهوره من خلال طرح مجلة عروض كارفور الجديدة العرض الثاني على الأجهزة الكهربائية والشاشات وجميع السلع الغذائية، والتي جاءت تحت شعار يناير يعني كارفور لما تتميز به عروض كارفور في شهر يناير والتي نعرضها بالتفصيل في هذا التقرير.

عروض عيد ميلاد كارفور مجلة العرض الثاني

شملت مجلة العرض الثاني لشهر يناير 2020 في جميع الفروع، أقوي التخفيضات والخصومات على جميع الشاشات باختلاف الماركات والمقاسات، كما تتضمنت خصومات مميزة على جميع الأجهزة الكهربائية بتخفيضات قوية بالمقارنة بأسعار الأجهزة في السوق المصري في الوقت الحالي.

ولهذا فأن عروض عيد ميلاد كارفور 2020 العرض الثاني فرصة قوية لجميع الجماهير الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من عروض كارفور لرأس السنة والتي تم إطلاقها بداية الشهر الحالي وأحدثت ضجة كبيرة في جميع فروع كارفور بالمحافظات.

مجلة العرض الثاني لشهر يناير 2020

وأكد هايبر كارفور في منشوره أمس عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن المجلة الثانية لعروض كارفور بمناسبة عيد ميلاده مستمره حتي يوم 28 يناير في جميع الفروع، كما أكدت أنه يتم تطبيق العروض الجديدة على طلبات الشحن على جميع المحافظات.