التخطي إلى المحتوى

أحدث عروض عيد ميلاد كارفور 2020 يناير ثاني عرض، أطلقت كارفور مجلة عروض جديدة بمناسبة الاحتفال مع جمهوره بعيد ميلاده السابع عشر بجميع الفروع، مشيرة إلى أن مجلة عروض كارفور يناير 2020 مستمرة حتي يوم 28 يناير وجاءت تتضمن خصومات وتخفيضات على أغلب الأجهزة الكهربائية والشاشات وجميع السلع الغذائية، وتعد عروض كارفور يناير من أقوي العروض التي يتم طرحها من هايبر كارفور طوال العام.

عروض عيد ميلاد كارفور 2020

تعد عروض عيد ميلاد كارفور من أهم وأكبر العروض التي يتم طرحها في جميع متاجر كارفور على مدار العام، والتي يتم ترقبها طوال العام من العديد من الجماهير وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار التي شهدته أغلب السلع خلال الفترة الماضية في السوق المصري.

ونشير إلى أن عروض كارفور رأس السنة 2020 لاقت رواج كبير من أغلب زبائن فروع كارفور في جميع المحافظات، وشملت تخفيضات على الشاشات والهواتف الذكية واللاب توب والثلاجة والبوتجاز والغسالة لمختلف من الماركات، ونعرض إليكم في الصور التالية مجلة عروض كارفور 2020.

عروض كارفور يناير 2020

كما شملت عروض كارفور لرأس السنة 2020 خصومات على المفروشات والملابس وأدوات ومساحيق النظافة والسلع الغذائية.

وشهدت فروع كارفور إقبال كبير منذ بداية إطلاق عروض رأس السنة 2020، والتي تستمر حتي 14 يناير الجاري في جميع الفروع التي تتواجد منها في المعادي وطره وحلوان والشروق و15 مايو وطنطا والمنصورة وأغلب المحافظات.