التخطي إلى المحتوى

أصدرت كارفور مجلة العرض الثاني لشهر يناير الحالي في إطار احتفال كارفور بعيد ميلاده السابع عشر في جميع الفروع، حيث جاءت عروض عيد ميلاد كارفور 2020 العرض الثاني تتضمن خصومات قوية على عشرات السلع الغذائية وكل الأجهزة الكهربائية، التي لاقت رواج كبير من أغلب المواطنين خاصة الأجهزة والشاشات التي شهدت ارتفاع قوي في السوق المصري خلال الشهور الماضية.

عروض عيد ميلاد كارفور

حيث شملت مجلة عروض كارفور لشهر يناير أقوي الخصومات والتخفيضات على جميع الأجهزة الكهربائية ومنها الغسالات والبوتجازات والثلاجات والأفران والمكواة وجميع الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى عروض مميزة على الشاشات بإختلاف الماركات والمقاسات، كما تضمنت مجلة عروض كارفور بمناسبة رأس السنة خصومات قوية على الأجهزة الإلكترونية ومنها أجهزة اللاب توب والهواتف الذكية.

هذا وقد تضمنت أجدد عروض كارفور لشهر يناير تخفيضات على جميع مستلزمات المطبخ والعشرات من السلع الغذائية ومنها الزيوت والسكر والأرز والفاكهه واللحوم والدواجن والأسماك، كما تضمنت المجلة خصومات على جميع مستلزمات النظافة ومساحيق الغسيل.

عروض كارفور للشاشات

وتجدر الإشارة إلى أن عروض كارفور لرأس السنة يعد من أقوي العروض التي يتم تقديمها في جميع كارفور طوال العام، والتي تشهد إقبال جماهيري كبير بالمقارنة بمجلات العروض والخصومات التي يتم طرحها بشكل دوري كل شهر في جميع فروع هايبر ماركت كارفور بالمحافظات.