التخطي إلى المحتوى

عروض عيد ميلاد كارفور للشاشات وجميع الأجهزة الكهربائية، لا تزال مستمرة حتي نهاية الشهر الحالي، حيث أصدرت كارفور منذ ساعات قليلة مجلة عروض جديدة لشهر يناير على جميع السلع والأجهزة الكهربائية وأكدت أن العرض الثاني لعيد ميلاد كارفور متاح بجميع الفروع حتي يوم 28 يناير.

حيث طرحت كارفور منذ مطلع شهر يناير أقوي عروض كارفور رأس السنة للاحتفال بمناسبة العام الميلادي الجديد وبمناسبة عيد ميلاد كارفور السابع عشر، وحظت مجلة عروض كارفور يناير 2020 على إعجاب عدد كبير من الزبائن، وتجدر الإشارة إلى أن عروض كارفور لشهر يناير متاحة ومستمرة في جميع الفروع حتي يوم الثلاثاء القادم.

عروض عيد ميلاد كارفور للشاشات

تعد عروض عيد ميلاد كارفور للشاشات من أقوي التخفيضات التي يتم طرحها في السوق الحالي على أغلب أنواع شاشات التلفزيون لجميع الماركات ومنها تورنيدو وتوشيبا العربي وسوني وسامسونج وإل جي وجاك، كما شملت العروض جميع المقاسات بداية من الشاشة مقاس 32 بوصة وحتي الشاشات مقاس 75 بوصة.

 

عروض كارفور يناير للأجهزة الكهربائية

كما شملت عروض كارفور يناير 2020 خصومات على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وأجهزة الإلكترونيات ومنها اللاب توب والعديد من الموبايلات الهواوي وانفنكس وسامسونج وآيفون، ونعرض إليكم صور عروض الأجهزة الكهربائية في كارفور.

أحدث عروض كارفور

كما شملت عروض كارفور خصومات على السلع الغذائية ومنها الجبن والألبان واللحوم والدواجن والأسماك، بالإضافة إلى تخفيضات على الأرز والزيوت والسكر والمكرونة وجميع السلع الأساسية في البيت المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن عروض كارفور مستمرة حتي يوم 14 يناير في جميع الفروع بالمحافظات أو حتي نفاذ الكمية.