التخطي إلى المحتوى

كتب: أسامة فؤاد

واصل فريق نادي طنطا 2002 سلسلة التألق والإبداع  هذا العام تحت قيادة المدير الفني الواعد محمد عبد الرازق، محققا فوزه السادس على التوالي على فريق غزل المحلة في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز أهداف أبناء السيد البدوي اللاعبين محمود الشاعر، ومحمد سعيد.

فرحة فريق طنطا بالفوز
فرحة فريق طنطا بالفوز
فرحة لاعبي طنطا بالفوز
فرحة لاعبي طنطا بالفوز

وبهذا الفوز فقد رفع فريق طنطا رصيده من النقاط إلى 19 نقطة يعتلي بهما صدارة دوري منطقة الغربية، ويأتي خلفه ابناء العم الغزل والبلدية بالتساوي برصيد 16 نقطة، ومن خلفهم الفريق العملاق وحامل اللقب موسمين متتاليين صيد المحلة برصيد 15 نقطة.

وخاض فريق طنطا 7 مباريات في بطولة الدوري حتي الآن، نجح في تحقيق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، ولم يهزم حتى الآن، بينما نجح الفريق في تسجيل 19 هدف، واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

يذكر أن فريق طنطا هو أحد أفضل فرق قطاع الناشئين بالنادي بعد صعوده لأول مرة في تاريخ النادي لنهائي دوري القطاعات العام قبل الماضي، ولم يكن يفصله عن البطولة إلا هدفين فقط،كما يضخ الفريق جميع فرق النادي بالعديد من العناصر، حيث يشارك 16 لاعب من فريق 2000 مع فريق 99 في بطولة دوري الجمهورية، كما تم تصعيد حارس الفريق محمد أمين واللاعب أسامة النجار للتدريب مع الفريق الأول، وهذا ما يدل على الدور الكبير الذي يلعبه الجهاز الفني بقيادة عبد الرازق مع اللاعبين الذين يعدون مستقبل نادي طنطا.

الجهاز الفني لفريق طنطا 2000 يضم كل من:

الجهاز الفني لطنطا 2002
الجهاز الفني لطنطا 2002

محمد عبد الرازق مدير فني.

جمال درويش مدرب حراس.

علاج طبيعى د أحمد الباجورى
اداري ك عيد الشريف
خدمة ملعب محمد وجيه
المدير الإداري للقطاع ك محمد الصاوى
المدير الفني للقطاع ك علاء صابر
المشرف العام على القطاع ا د هانى سعيد.