التخطي إلى المحتوى

نوفر طريقة لتطوير الشعر وهي طريقة مثاليًا حقًا لأنها تحتوي على مكونات طبيعية تمامًا تساعد في تطويل الشعر في أقل من شهر فقط، وذلك بديلًا عن استعمال أشياء لا تُجدي نفعًا من المنتجات التي يتم إعلان عنها، ولكن استعمال خلطة تطويل الشعر هي الأفضل بالتأكيد لأنها لا تضر الشعر ولا تسبب تساقط الشعر على الإطلاق، وسوف نوفر لكم مكونات وصفة لتطويل الشعر مكونة من زيوت طبيعية 100%.

ونوضح لكم ضرورة ألا يتم استعمال زيوت الشعر بشكل متكرر سوى في حمام الزيوت الأسبوعي الذي تقوم به المرأة كي لا يؤدي إلى تساقط الشعر.

طريقة لتطويل الشعر

بالرغم من أن هناك منتجات طبية تعمل كأفضل طرق تطويل الشعر إلا أنها قد تكون مكلفة على العديد من النساء بل والرجال أيضًا، ولكن اتباع بعض النصائح قد يكون هو الأفضل، وتتركز هذه النصائح في ضرورة تمشيط الشعر باستمرار حيث أن الدراسات أثبتت أن ذلك هو أولى الحلول حيث أنها يعمل على تعزيز نمو الشعر كما أنه ينبغي ألا يتم غسل الشعر سوى مرتين فقط في الأسبوع أو ثلاث كأقصى تقدير.

ومع اتباع هذه النصائح ستقوم المرأة باستعمال وصفة لتطويل الشعر وهكذا يكون روتين عناية بشعرك يمكن استخدامه في شتى المراحل العمرية بدون الخوف من أن يسبب تقصف الشعر أو جفاف في الشعر.

خلطة لتطويل الشعر في أسبوع

  • أحضر مجموعة من الزيوت وعلى رأسها عبوة 50 جرام من زيت السمسم.
  • ستقوم بإحضار عبوة 50 جرام من زيت المشمش ونقوم بإضافته مع السمسم.
  • سنضيف إليهم مزيج من زيت الزيتون وجوز الهند ونقوم بخلطهم.
  • سنقوم بوضعها على الشعر لمدة أربع ساعات أو حتى الصباح.

خلطة صحراوية تبيض الوجه وتخلصك من اسمرار البشرة من المرة الأولى

وصفة سريعة لتطويل الشعر

لا ينبغي أن يتم استعمال الوصفة لأكثر من خمس ساعات فقط على الشعر حتى لا تسبب تساقط ويمكن أن تقوم بعمل حمام بخار للشعر قبل استعمالها لكي يتم تفتيح مسام الشعر، ويمكن إضافة زيت الجرجير أيضًا إن كنت تفضل رائحته وزيت الثوم أيضًا.