التخطي إلى المحتوى

يوجد مشروبات تخسيس حارقة للدهون كثيرة ويمكن الإعتماد عليها في إنقاص الوزن وإذابة الدهون التي تتراكم بالجسم وقد تؤدي إلى الإصابة بالأمراض، والتي سنعرضها لكم خلال المقال مثل الليمون والنعناع والشاي الاخضر والقرنفل، وغيرها من المواد الموجودة بالمنزل والتي يمكن أن يتم شربها بشكل يومي، حيث لها العديد من الفوائد على الصحة الجسدية وبدون بذل جهد كبير.

طريقة عمل مشروبات تخسيس

ويمكن الاعتماد على مشروب الليمون وهو عبارة عن كوب من الماء وعصير الليمون و ونصف معلقه كبيرة من النسكافيه و نصف معلقة من النعناع المطحون ويجب أن يتم وضع العصير في وعاء ونضيف له والنسكافيه والماء ويخلط مع بعض ثم يتم شربه بشكل متكرر خلال الأسبوع، حيث يقوم بإذابة الدهون من الجسم كما يمده بالكثير من الفوائد التي يحتوي عليها الليمون.

كما يمكن إعداد مشروبات الكرفس والليمون وهي عباره عن خمس أعواد من الكرفس وثلاث حبات ليمون و لتر من الماء وخلطهم بشكل جيد وشربه، كما يوجد أيضا مشروب الكيوي والأناناس وهو عباره عن حبتين من الكيوي و 20 جرام من الاناناس ويجب أن يتم تقطيعهم وخلطهم ووضع عليهم كوب من النعناع الذي يضيف لهذا المشروب الكثير من القيم الغذائية المهمة.

ويوجد شراب الحبة السوداء الذي يكون بخلط الزنجبيل الجاف مع معلقة كبيرة من النعناع المطحون وعصر عليهم نصف ليمونة ووضع ذلك الخليط على النار بعد إضافة الماء ويتم شربه بعد أن يغلي وتركه ليدفئ.