طريقة استقبال قناة تايم سبورت time sport لمشاهدة مباريات كأس إفريقيا 2019

كثرت عمليات البحث مؤخرًا لمعرفة طريقة استقبال قناة تايم سبورت time sport لمشاهدة مباريات كأس إفريقيا 2019 سواء بالإيريال أو البث الرقمي الأرضي، والذي يتوافر سعر جهازه في السوق المصرية مقابل 475 من شركة المصرية للقنوات الفضائية، ويحظى هذا التردد بأهمية كبرى لدى الشارع الرياضي المصري بعد إعلان قناة تايم سبورت نقلها لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر بداية من اليوم الجمعة بشكل مجاني.

تردد قناة تايم سبورت المفتوحة، يوجد على البث الفضائي على القمر الصناعي النايل سات، كما يمكن استقبال تردد قناة time sports المفتوحة، على البث الأرضي،وفي الأسفل ستجدون تردد القناة المفتوحة، لمن يرغب في إدخلها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بيهم.

طريقة استقبال قناة تايم سبورت

يمكن استقبال قناة تايم سبورت عبر شاشات التليفزيون المزودة بالبث الرقمي، فإذا كانت الشاشة مزودة بالبث الرقمي فأنه في تلك الحالة لا يحتاج المستخدم إلى جهاز بث رقمي خارجي، ولن يحتاج إلى إيريال لتقوية إشارة استقبال تايم سبورت ومشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية.

تشغيل قناة تايم سبورت على شاشات lg

ـ الضغط على زر الضبط ثم الإعدادات.

ـ اختيار القنوات، توليف تلقائي، هوائي، التالي.

ـ اختيار بحث رقمي فقط، الضغط على التالي.

ـ سيتم البحث عن القنوات وبعد نهاية البحث تظهر إشارة قناة تايم سبورت.

طريقة استقبال تايم سبورت على شاشات سامسونج

ـ الضغط على القائمة، الإعدادات.

ـ اختيار البث الرقمي.

ـ اختيار الضبط التلقائي.

ـ الضغط على زر بدء وسيتم بعدها البحث عن القناة.

أما في حالة كانت الشاشة لا تدعم البث الرقمي، فأنه يمكن استقبال القناة على موجة القناة الثانية الأرضية، حسب ما أوضحته الوطنية للأعلام.

كيف تعرف أن شاشة التلفزيون الخاصة بك تدعم تقنية البث الرقمي

يمكن للجميع معرفة إذا كانت الشاشة تدعم البث الرقمي أم لا من خلال البحث عن مصطلحات DVB T2 / DVB T /Digetal / DTV داخل كتالوج الشاشة أو الإعدادات، وفي حالة كانت لوحة قوائم الشاشة باللغة العربية، يمكنك البحث عن كلمات بث رقمي، بث ديجتال، لمتابعة أحداث مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة تلك المباراة الافتتاحية لمباريات كأس الأمم الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.