التخطي إلى المحتوى

لأبد أن نعرف أسباب نمو الشعر، ويوجد الكثير من اسباب ظهور الشعر الزائد، لذلك نقدم لكم طرق طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الأماكن الحساسة، لأنه يعتبر أمر مزعج للغاية، ومن هذه الأسباب عدم إنتظام الدورة الشهرية، أو عدم إنتظام هرمونات الجسم، لذا تبحث كل سيدة أن تتخلص من هذا الشعر الزائد الغير مرغوب فيه كي تتمتع بنعومة ونظافة دائمة فتابعونا من خلال مقالنا هذا.

طريقة إزالة الشعر الزائد بطرق طبيعية

كما ذكرنا أن طرق إزالة الشعر كثيرة ومنها المفيد وغير المفيد، منها الشمع والحلاوة والكريمات والشفرات وغيرها كثيرلذلك نقدم لكم طرق طبيعية للإزالة.

الطريقة الأولى: طريقة السعد

وهي بعد إزالة الشعر بالحلاوة نحضر سعد من عند العطار ونضع عليه ملعقة من النشا ونضعه على النار بقليل من الماء لنحصل على خليط كريمي يدهن بعد عمل السويت مباشرة لمدة ساعة على الأقل.

الطريقة الثانية: خل التفاح والليمون والحليب والكركم

نخلط ملعقة كبيرة من خل التفاح وعصير ليمونة وملعقتان من الحليب وملعقة كبيرة من الكركم  ونخلطهم جيداً حتى نحصل على خليط كريمي يدهن بعد نزع الشعر مباشرة لمدة لا تقل عن ساعة.

الطريقة الثالثة: الكوكا كولا والسكر و الأسبرين

نضع كأس من الكوكا كولا ونذوب فيه ملعقتان من السكر ونضيف قرصين من الأسبرين ونقلب جيداً حتى يذوب السكر ونضعه على النار حتى الغليان ونتركه يبرد ونستخدمه كالشمع.