صلاح ينتظر الخصم المفضل بالبريميرليج

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نادي واتفورد، الذي يحمل ذكريات تاريخية لن ينساهم صلاح أبدًا في مواجهاته السابقة أمامه.

ويستضيف الريدز نظيره واتفورد على ملعب أنفيلد رود روم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسبق لصلاح مواجهة نادي واتفورد في 3 مباريات سابقة، منذ إنضمامه للريدز في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي.

وتشكل مواجهة واتفورد طابع خاص لدى النجم الدولي المصري، ذلك الخصم الذي شهد حدثان تاريخيان لا ينساهم أبدًا محمد صلاح على النحو التالي:

افتتح محمد صلاح مسيرته مع ليفربول في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي على ملعب “فيكارج رود” الخاص بنادي واتفورد، في الاسبوع الأول من البريميرليج، وشهدت تسجيله أول هدف رسمي بقميص الريدز.

وفي مباراة الدور الثاني على ملعب الأنفيد بالموسم الماضي، توهج محمد صلاح وقدم أفضل مباراة في مسيرته الكروية وقاد الليفر لتحقيق الفوز بخماسية نظيفة، وشهدت تسجيل “مومو” السوبر هاتريك الوحيد في مسيرته الكروية وأهداف أكثر من رائعة وتلاعب بمدافعي واتفورد، بجانب لصناعته الهدف الخامس.

وفي مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، ساهم صلاح بهدف في ثلاثية فريقه في شباك فوستر حارس واتفورد.

وعلى الرغم من مسيرته الناجحة في الموسم السابق، إلا أنه لن ينسى مبارياته أمام واتفورد على وجه التحديد.

وفي ظل حالة الترنح خلال الفترة الأخيرة التي يشهدها مستوى صلاح، من المتوقع أن يسعى الصاروخ المصري لاستغلال تلك الفرصة من خلال مواجهة هذا الخصم الذي اعتاد على تمزيق شباكه، من أجل استعادة مستواه، وفض الشراكة مع أجويرو في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بـ17 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.