التخطي إلى المحتوى

صبغة الشعر اشقر ، صبغ الشعر هو تغيير لون الشعر حيث دائما ما تحب السيدات التجديد لتظهر بمظهر مختلف دائماُ وهناك طرق طبيعية وأخرى كيميائية تستخدم لصبغ الشعر مثل استخدام الحناء، والقرمز او اللجوء للصبغات الكيميائية الجاهزة والمنتشرة بشكل كبير في هذه الأيام ولكن دائما يحتاج هذا الموضوع أن تكوني على دراية كاملة بطبيعة الشعر وطرق دمج الألوان كي تحصلي على اللون المطلوب.

فتغيير لون الشعر كما نعلم يعتمد على لون البشرة، فيجب اختيار اللون الذي يتناسب معك حتي تظهري بمظهر رائع ولوك جديد.

كيفية صبغ الشعر أشقر:

– قبل أن تبدئي في عملية الصبغ لابد من عمل فحص لطبيعة الشعر فلابد من خلوه من أية زيوت او حناء تُعيق من عملية الصبغة ومن ثم تحديد درجة اللون المطلوبة وحضري مكان العمل والأدوات المطلوبة وضعي الفازلين على أطراف الوجه وخلف الأذنين كي لا تلامس الصبغة هذه المناطق وتتسبب في مشاكل لها.

– سحب اللون من الشعر يكون من خلال بودرة الميش ويُستحسن ان تكون بيضاء اللون حيث أنها ناعمة ويتم خلطها مع الاكسجين بعيار 40% حتى يتلون الشعر باللون الأصفر النقي.

– قسمي الشعر أربعة أقسام واخرجي خصلة من خلف الشعر ووزعي الخليط على تلك الخصلة مع مراعاة ترك مسافة حوالي 2 سنتيمتر من الجذور واتركيه على شعرك لمدة ربع ساعة كي تصلي للون الأصفر

– يتم سحب الجذور من خلال وضع بودرة الميش مع الاكسجين بعيار 20% وتركه لمدة 7 دقائق

– ادمجي الوان الصبغة المطلوبة وضعيها على الشعر لمدة 25 دقيقة ووزعيها على شعرك ما عدا الجذور لمدة 25 دقيقة ويتم وضع الصبغة على الجذور لمدة سبع دقائق وبعدها اغسلي شعرك بمثبت اللون ولا يتم غسل الشعر بالشامبو حتى يثبت اللون.