التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم شرح طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام ٢٠١٩ عن طريق الرقم وكيفية تسديد الفواتير الشهرية أو الربع سنوية من خلال الموقع الرسمي لفواتير التليفون الأرضي  billing.te.eg، كما يحاول العديد خلال هذه المدة إيجاد الرابط الخاص بموقع الشركة المصرية للإتصالات للإستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي وطريقة السداد قبل فترة السماح بالتسديد حتى لا تتوقف الخدمة عنهم.

فاتورة الهاتف الأرضي

هناك فاتورة شهرية أرضية وفاتورة ربع سنوية للتليفون الأرضي، وفي كليهما يتم الإستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الخاص بالشركة المصرية للإتصالات عبر شبكة الإنترنت، وكذلك من الممكن تسديد فاتورة  الأرضي وهناك أيضا منافذ مخصصة لذلك، وتستطيعون الإستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي من خلال كلا من الرقم والكود لشهر أكتوبر ٢٠١٩، عن طريق موقع الشركة المصرية للإتصالات، وفي إطار محاولة الشركة لجعل الأمور أيسر على كافة عملائها فقد أتاحت شهرا تقريبا لتسديد فواتير التليفون الأرضي وهذا الشهر بدءا من يوم إصدار الفاتورة.

كيفية تسديد فاتورة التليفون الأرضي

هناك ٤ طرق للقيام  بتسديد فاتورة الأرضي بذلك:

  1.  مقرات السنترال.
  2.  مكتب البريد الذي يكون تابعا له.
  3. عن طريق خدماتي.
  4. منافذ فوري للدفع بشكل إلكتروني وهي متاحة في كل مكان ( المحلات التجارية، المحلات الصغيرة، المول، أي مكان يحتوي على ماكينة الفوري ).

الاستعلام عن الفاتورة لشهر أكتوبر لعام ٢٠١٩

أخبرت الشركة أنه إذا انتهت مدة السماح ولم تسدد الفاتورة ستكون هناك غرامة على الشخص وجعل الخدمة متاحة للإستقبال فحسب، الأمر الذي قد يسبب انقطاع الإنترنت، في حالة الاشتراك في الخدمة، وأوضحت الشركة أنها تحاول في هذه الفترة تحسين المنظومة كلها ووعدت العملاء بتطور أكبر، وأخبرت بأنها ستوفر العديد من الفرص والعروض للعملاء بجميع محافظات الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الأرضى

هناك طريقتين للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي ٢٠١٩:
١- الدخول من خلال موقع المصرية للإتصالات WE وإدخال كلا من كود المحافظة ورقم التليفون ثم النقر على أيقونة إظهار الفواتير لتظهر القيمة.

٢- الدخول من خلال موقع المصرية للإتصالات وتسجيل الدخول عن طريق الحساب الشخصي، ثم النقر على إعرض الفواتير لتجد القيمة المالية التي لم تدفع.