سواريز يُطالب ليفربول بالتعاقد مع خليفته.. “داهية” الليجا!

حث لويس سواريز نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، ومهاجم برشلونة الإسباني الحالي، الريدز على التعاقد مع مواطنه الأوروجوياني ماكسي جوميز مهاجم سيلتا فيجو.

ولم يتمكن نادي وست هام يونايتد من إتمام التعاقد مع ماكسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنهم سيحاولون خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

على أية حال، سيواجهون احتمال خسارة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، في ظل حرص ليفربول على التعاقد معه مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

وسجل جوميز 17 هدفًا في الدوري الاسباني الموسم الماضي ولديه تسعة أهداف أخرى حتى الآن في الموسم الجاري، ويقدم مستوى مميز رفقة فيجو.

ومن المعروف أن فريق ليفربول يبحث عن مهاجم جديد، في ظل إصابات الفريق الهجومية المتكررة، خاصة بعج إصابة روبرتو فيرمينو ودانيال ستوريدج، وأيضًا ديفوك اوريجي، ويعتبر ماكسي جوميز اللاعب الأفضل لقيادة هجوم الريدز بناء على توصية لويس سواريز الذي حث اللاعب نفسه على قبول عرض الريدز.

مدرب ليفربول يورجن كلوب، اضطر خلال الفترة الحالية لاستخدام نجمنا المصري محمد صلاح وأيضًا ساديو ماني في الهجوم، وتعديل بعض المراكز، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الريدز.

وهذا ما سيجعله يُفكر في توصية المهاجم الأوروجوياني الذي لا يخفي انتماءه أبدًا للفريق الذي شهد على أفضل فتراته في الملاعب الأوروبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.