التخطي إلى المحتوى

شعر الهنود ناعم وطويل مثل الحرير وحلم كل فتاة هو الحصول على شعر طويل وناعم بدلا من الشعر المجعد أو الباهت والآن يمكنك سيدتي الحصول على هذا الشعر بكل سهولة من خلال الخلطات الهندية ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تطويل الشعر زي الهنود فتابعونا.

تطويل الشعر زي الهنود

  1. اللبن الرائب.

نقوم بخلط كوب من اللبن الرائب مع 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الأملا ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف.

ثم نقوم بتغطية الشعر بقبعة بلاستيكية ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء وشامبو خالى من الكبريت ثم نقوم بوضع البلسم.

تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على شعر طويل وناعم مثل الحرير وذلك لأن اللبن الرائب يحتوي على الكثير من الفيتامينات الهامة التي يحتاجها الشعر.

ويقوم أيضا بتقوية الشعر من الداخل ويعالج معظم مشاكله أما الأملا تقوم بمد الشعر بفيتامين ج الذي يساعد على نمو الشعر وبالتالي يصبح الشعر طويل وناعم مثل الهنود.

  1. زيت الزيتون وزيت جوز الهند.

نقوم بتسخين 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ثم نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا المزيج ونتركه لمدة 30 دقيقة.

ثم نقوم بتغطية الشعر بمنشفة ساخنة وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو ثم نقوم بوضع البلسم تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

تدليك الشعر بالزيوت يساعد على نمو الشعر ويقوم بترطيبه ويعالج أيضا قشرة الشعر والحكة التي تسببها أما زيت جوز الهند يقوم بتغذية خصل الشعر.

وزيت الزيتون يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية وأحماض دهنية ولذلك فهو يقوم بترطيب الشعر ويعالج الشعر التالف.