التخطي إلى المحتوى

معامل البرج مؤسسة رائدة فى الخدمات المعملية منذ أن تم انشاؤها عام 1991 م ، يُعد معمل البرج واحد من ضمن أشهر المعامل الموجودة فى مصر ، فهو يضم أكثر من 1400 موظف وحوالى 140 أستاذ وأخصائى فى مختلف التخصصات يعملون على أحدث الأجهزة المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير الطبية FDA ، ويوفر معمل البرج خدمات معملية ذات ثقة عالية ومناسبة للمرضى فى الوقت والتكاليف .

يقدم معمل البرج جميع خدماته فى أكثر من 100 فرع فى جميع أنحاء مصر ، حيث أنه يضم أجهزة التحليل التلقائى لضمان جودة التحليل واتسامها بالدقة العالية ، فهو حريص على الحفاظ على مستوى الجودة .

الرقم المختصر لمعمل البرج
معمل البرج

مواعيد العمل بمعمل البرج

معمل البرج له العديد من الفروع المختلفة فى مختلف المحافظات ، يعمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً ، ويمكنك التعرف على أقرب فرع لمحل إقامتك من خلال رقم الخط الساخن فى السطور الآتية .

معرفة نتائج التحاليل 

يمكنك معرفة نتيجة التحاليل من خلال الموقع الالكترونى للمعمل ، ويمكنك أيضًا ترك الأسئلة والمقترحات والاستفسارات والشكاوى وطلب الزيارة المنزلية للمرضى من خلال الموقع الالكترونى لمعمل البرج  .

الخط الساخن لمعمل البرج

يمكنك معرفة كل ماتريده من مواعيد العمل وترك الشكاوى والمقترحات ومعرفة عروض التحاليل وطلب الزيارة المنزلية وكل ما تريد معرفته والاستفسار عنه من خلال رقم الخط الساخن 19911  وذلك تسهيلاً على المواطنين التواصل ومتابعة كل ما هو جديد من مختلف فروع المعمل فى محافظات الجمهورية .