صحة ومرأة

رجيم الكيتو في أسبوع لإنقاص الوزن سريعاً ودعي الكرش للأبد والدهون

يعتبر رجيم الكيتو من أكثر الأنظمة الغذائية التي يتبعها الكثير من الأشخاص الراغبين في التخلص السريع من الوزن الزائد خلال أسبوع فقط، لكون هذا النوع من الرجيم والذي يطلق عليه اسم الرجيم، او النظام الغذائي القاسي والذي يتمثل في الاعتماد على حرق أكبر قدر من الدهون في الجسم، كذلك حرق الدهون الصلبة المتراكمة في الجسم، والآن اعرفوا كيفية إتباع النظام بعد التعرف على أفضل خلطات العناية بالشعر المجعد والتالف، وكذلك أقوى خلطات تفتيح البشرة بياض الثلج.

رجيم الكيتو لإنقاص الوزن السريع

يعتمد هذا النوع من الرجيم على التركيز في تناول الدهون المتمثلة في اللحوم البيضاء أو الحمراء كذلك المتواجدة في البيض والسمك، ومنتجات الالبان مثل الزبد والجبن إلى أخره، وأيضا تناول الخضروات والفواكه والمكسرات وعدد من الزيوت مثل زيت جوز الهند والزيتون.

نظام اليوم الأول

الإفطار يكون عبارة عن 2 بيضة مقلية مع أي نوع خضار تفضله، الغداء يكون قطعة من البرجر مع شريحة من الجبن والافوكادو والمشروم، العشاء هو تناول شريحة من اللحم متوسطة وطبق سلطة كرنب أحمر.

نظام اليوم الثاني

الإفطار قرص عجة فطر، الغداء تناول طبق وسط من سلطة التونة مع قطع الطماطم والخضروات والكرفس، العشاء تناول ربع دجاج مشوي مع طبق من البروكلي.

نظام اليوم الثالث

الإفطار تناول فلفل حلو ويتم حشوه بالجبنة والبيض، الغداء تناول 2 بيضة مسلوقة مع شريحة متوسطة من لحم الديك الرومي، والافوكادو والجبن، العشاء تناول واحدة سمك سلمون مشوي مع طبق سبانخ مقلية أو مشوية مضاف لها زيت جوز الهند.

نظام اليوم الرابع

الإفطار تناول واحد كوب من الزبادي البلدي كامل الدسم، الغداء تناول شريحتين من اللحم الاستيك والجبن والقرنبيط والافوكادو، العشاء شريحة متوسطة من اللحم المشوي وطبق متوسط من البروكلي.

نظام اليوم الخامس

الإفطار 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة افوكادو واحدة، الغداء طبق سلطة خضروات مع ربع دجاجة مطبوخة بالصلصة، العشاء شريحة متوسطة من اللحم وطبق خضار متوسط.

نظام اليوم السادس

الإفطار تناول طبق من القرنبيط مع الافوكادو والجبن، الغداء قطعة برجر لحم أو سمكة سلمون متوسطة الحجم، العشاء شريحة متوسطة من اللحم البقري المشوي مع طبق من البروكلي والفلفل السوتيه.

نظام اليوم السابع

الإفطار تناول 2 بيضة مسلوقة، والغداء قطع متوسطة من الدجاج منزوع الجلد والدهن مع طبق خضروات مشكل، العشاء سمكة سلمون مشوي مع الزبد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى