التخطي إلى المحتوى

الكثير يعانون من زيادة في أوزانهم ملحوظة والآن مع رجيم التونة أخسر الكثير من الوزن الزائد بأقل وقت ممكن وبأكثر أمان بالتونة، تساعد التونة على فقد الدهون وطرد السموم من جسمك وهى تحتوى على نسبة قليلة جدا من السعرات الحرارية ولهذا هي مناسبة جدا مع الدايت ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية رجيم التونة، ولكن تابع الخطوات خطوة خطوة دون أن يتغير فيها شيء حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

رجيم التونة

وجبة الإفطار :  تونه – قطعة الفواكه التي تفضلها – مشروب القهوة المفضل لديك – عصير مفضل لديك فريش بدون سكر – بعد تناول الفطور هناك سناك بعده بساعتين سلطة خضراوات أو فواكه.

وجبة الغذاء : ربع دجاجة أو خضار مطبوخ سوتيه بدون دهون – قطعة تونه وبعد الغداء بساعتين هناك سناك قطعتين من التونة أو خضراوات.

وجبة العشاء : قطعة من سمك التونه – أو بيض مسلوق.

فوائد رجيم التونة

  1. التونة تكون غنية جدا بالأحماض التي تكون دهنية ويوجد بها أهم العناصر الغذائية للجسم مثل الأوميجا ٣ وهذا الفيتامين يجعلك تشعر بالشبع لوقت أكبر ويمكنك أن تتناول الخضروات والفواكه فقط أثناء دايت التونة فتجعلهم وجبة رئيسية.
  2. يمكن أن يتم مزج بعض الخضار أو الفواكه على حسب مذاقك مع التونه وتناولها كوجبة كاملة ومتكاملة.
  3. حتى لا تتناول طعام كثير قسم وجباتك إلى ٥ وجبات مثلا وكل وجبة تناول كمية قليلة.
  4. عمل دايت التونة لمدة لا تقل ولا تزيد عن ثلاثة أيام وبعد مرورهم يتم تناول وجبات عادية ولكن تكون صحية لا يوجد بها دهون كثيره ولا سكريات.
  5. نقول أن الدايت لا يجب أن يزيد عن ثلاثة أيام لأن رجيم التونة من أنواع الرجيم الأكثر قسوة وأكثر من هذا قد يفقد جسمك قيم غذائية كثيره وفيتامينات عديدة فحتى نحرص على صحتك قلنا ٣ أيام فقط.