التخطي إلى المحتوى

ينتظر كافة طلبة وطالبات الأزهر الشريف بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية للعام 2019 عبر رابط بوابة الازهر الالكترونية الموقع الرسمي لإعلان النتائج، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من جانب فضيلة الشيخ أحمد الطيب وكيل الأزهر الشريف، حيث يتم تجميع درجات الطلاب من الكنترولات الموزعة على محافظات الجمهورية في الوقت الحالي بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

رابط بوابة الازهر الالكترونية

يعد موقع الازهر الشريف هو الموقع الرسمي للحصول على نتائج الازهر سواء نتيجة الاعدادية الأزهرية أو الابتدائية الازهرية، وكافة الطلبة والطالبات يسعون إلى التعرف على النتائج الخاصة بهم، وذلك من أجل الاطمئنان على المجهود الذي بذله الطلاب من جانبهم.

نتائج الشهادة الأزهرية

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الحصول على النتائج عبر الروابط التالية :

رابط موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف نتائج الطلاب

موعد النتيجة: اليوم الإثنين حسب ما ورد على الموقع

يمكن الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عن طريق الخط الساخن 19493 بسعر الدقيقة العادية.

نتيجة اعدادية الازهر الشريف

يترقب الطلبة والطالبات على أحر من الجمر إعلان النتائج بعد أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي الازهري منذ فترة، وأصبحوا يبحثون بشدة لمعرفة النتائج عبر رابط الأزهر الشريف للنتائج، والذي أعلن أنه من المقرر إعلان النتائج اليوم الاثنين في كافة محافظات مصر.

وفيما يخص نتيجة الابتدائية الازهرية فأنها من المتوقع لها أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة برقم الجلوس للترم الثاني 2019، في كافة محافظات مصر”القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، القليوبية، المنيا، سوهاج، قنا، الأقصر، الوادي الجديد، أسيوط، دمياط، كفر الشيخ وغيرها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *