التخطي إلى المحتوى

رابط استمارة المعين المتفرغ، خلال الأيام الماضية تم اطلاق استمارة المعين المتفرغ 2019 من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، حيث يمكنك التسجيل في استمارة التقديم على راتب المعين المتفرغ 2019 من رابط موقع وزارة العمل العراقية لتتمكن من الحصول على راتب شهري من الوزارة في حالة كانت الشروط تنطبق عليك  وفق القانون رقم 38 لعام 2013 المادة 19/2، ويمكن التسجيل في تلك الاستمارة من خلال موقع الوزارة الرسمي.

حتى الآن جاري التسجيل في استمارة المعين المتفرغ 2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وبعد أيام قليلة ستقوم وزارة العمل العراقية بالإعلان عن أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2019 بعد فحص كافة الطلبات المقدمة وفرزها لاختيار من تنطبق عليه الشروط.

رابط استمارة المعين المتفرغ

وسنضع بين أيديكم رابط استمارة المعين المتفرغ والتقديم على منحة راتب المعين المتفرغ 2019 العراق خلال السطور القادمة، حيث يمكنك التسجيل في تلك الاستمارة من خلال زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو من خلال زيارة المعرف 176.241.95.139:9876، ومن ثم ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل سليم وواضح، حيث سيتحمل المتقدم مسئولية أي بيانات خاطئة يقوم بتدوينها داخل استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن أهم تلك البيانات هو توضيح سبب الاعاقة إن كانت نتيجة لحادث أم مولود بها.

رابط استمارة المعين المتفرغ
رابط استمارة المعين المتفرغ

وقد شدد عصام عبد اللطيف التميمي رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة على ضرورة التأكد من صحة البيانات من أجل التواصل مع المعين بسهولة تامة في حالة كان ضمن المشمولين براتب المعين المتفرغ 2019.

التسجيل في استمارة المعين المتفرغ 2019

والآن نوضح لكم خطوات التسجيل في استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة 2019، فقط كل ما عليك اتباع التعليمات التالية:

  1. قم بالدخول على استمارة المعين المتفرغ 2019.
  2. حدد المحافظة القاطن بها، ثم حدد إذا كنت مدني أم عسكري.
  3. اختر كلمة “راتب معين”، واضغط على كلمة “التالي”.
  4. ستفتح لك نافذة جديدة لها استمارة التقديم على راتب المعين المتفرغ 2019 لتدخل بياناتك.
  5. ادخل أولا بيانات المعاق:”الاسم، الجنس، نوع الاعاقة، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، عدد أفراد الأسرة،….”.
  6. ادخل بيانات المعين عن طريق تحديد القرابة بينهم، وادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  7. قم بإرفاق المستندات المطلوبة مثل:”صورة البطاقة الوطنية وجه وظهر للمعاق والمعين، صورة شخصية”.
  8. اضغط على كلمة “تسجيل”، ليكتمل التسجيل.

وبذلك شرحنا لكم طريقة التسجيل في استمارة راتب المعين المتفرغ 2019 من خلال المعرف 176.241.95.139:9876.