التخطي إلى المحتوى

خلطة كمون وزنجبيل للتخسيس ، نقدمها بالخطوات والطريقة تفصيلياً لكل من يرغب في إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد نهائياً بأسرع وقت، وقد ثبت علمياً فوائد مشروب الكمون والزنجبيل للتنحيف ونسف الدهون والترهلات بسرعة نظراً للقدرة الفائقة لكلا المكونين للتخلص من الشحوم والدهون وشد الجسم المترهل، علاوةً على مذاقه الطيب جداً لذا نسرد طريقة عمل مشروب سحري لتخسيس الجسم بالكمون والزنجبيل 7 كيلو وأكثر في أقل وقت.

خلطة كمون وزنجبيل للتخسيس

أبرز فوائد التنحيف بالكمون والزنجبيل كونها مكونات طبيعية متواجدة في المنزل، ويمكن الحصول عليها في أي وقت بالإضافة لاعتبارها غير مكلفة على الإطلاق مما يجعلها في متناول اليد للجميع، كما تعتبر أكثر الوصفات الطبيعية أماناً ولا يوجد منها أي ضرر يذكر لأن الفوائد الصحية للكمون والزنجبيل لا تعد ولا تحصى.

فوائد بلح فصوص ثوم

مكونات خلطة كمون وزنجبيل وقرفة تخسيس سريع

  • ليمونة.
  • عدد 2 من أعواد القرفة أو نص ملعقة قرفه مطحونة.
  • ملعقة زنجبيل مبشور أو استعمال نص ملعقة من الزنجبيل المطحون.
  • عدد ملعقة من الكمون، وتكون حب كامل وإما نصف ملعقة من الكمون المطحون.
  • كوب واحد من الماء.

طريقة التحضير:

الطريقة الصحيحة لتحضير أقوى خلطة كمون وزنجبيل للتخسيس بسرعة البرق تختلف في حال استخدام مقادير مطحونة من القرفة والزنجبيل والكمون، أو كان من خلال استعمل المقادير بشكل مختلف، وفي الحالتين تكون الخطوات المتبعة واحدة بلا اختلاف عدا فارق واحد هو فترة ترك المشروب السحري للتنحيف بالكمون والزنجبيل على النار.

وصفة كمون وزنجبيل للتخسيس

أضف كوب ماء في وعاء أو غلاية صغيرة ويضاف له الكمون والقرفة، مع استمرار التقليب جيداً للمشروب بالمكونات الثلاثة، ثم إضافة قرفة عيدان أو مطحونة، وبعدها يوضع المخلوط على نار هادئة حتى تتماسك وتختلط المكونات مع بعضها بشكل جيد.

أخيراً توضع خلطة كمون وزنجبيل للتخسيس وحرق الدهون بدون ريجيم بسرعة فائقة في كأس للتقديم، ثم يعصر عليه نصف أو ليمونة كاملة بحسب الرغبة، ويتم تناول الوصفة مرتين يومياً قبيل الفطور والأخرى بين وجبتي غداء وعشاء للحصول على تخسيس سريع بالكمون والزنجبيل ونتيجة مدهشة.