صحة ومرأة

في ثلاث ايام فقط خلطة سعودية لتبييض البشرة نتيجة فاعلة وجهك مالقمر

خلطة سعودية لتفتيح البشرة، يسعي العديد والعديد من السيدات عن طرق طبيعية لتفتيح البشرة خاصة للبشرة الدهنية، وبعد تجربة الكثير من الكريمات التي لم تجد نافعة ولم يظهر لها أي نتائج من هنا يتجه البعض إلى الوصفات الطبيعية التي لها نتائج فعالة ومبهرة وخلال أيام فقط ويرجع ذلك لاستخدام للوصفة وتطبيقها بشكل صحيح.

وقد حققت عدة وصفات نتيجة ونجاح مبهر على مدار السنين الماضية، فلاستغناء عن الكريمات هو الحل الأمثل لبدأ معالجة البشرة والعمل على تفتيحها دة درجات طبيعيا.

فجمال المرأة في بشرتها البيضاء الصافية الخالية من العيوب أو البثور، وتنتج البثور في الوجه من خلال استخدام العديد والعديد من المساحيق التجميلية التي ترهق الجلد وتعجل من ظهور الخطوط والبثور والشيخوخة أيضًا، ومن هذا  المنطلق  أود أن أقدم لكم من خلال الفقرة التالية بالمقالة وصفة سعودية لتبييض الوجه فتابعونا، ولكن أرغب أولا بتقديم وصغة أخري قد تنال اعجابكم وهي وصفة يابانية لتطويل الشعر  وكذلك  خلطة هندية لتطويل الشعر بسرعة خلال أيام فقط.

خلطة سعودية لتفتيح البشرة

من أكثر الخلطات فاعلية هي وصفة اللوز الذي يعد مفيد جدًا في تفتيح البشرة وترطيبها.

خطوات تجهيز وصفة سعودية لتبييض البشرة

هناك طريقتان في استخدام زيت اللوز  فيمكن وضعه على الوجه بعد تدفئته قليلًا، وهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية ويعمل على تحسين حالة البشرة جعلها أكثر حيويه.

2.يمكن بالوصفة الثانية أستعمال  ملعقة صغيرة من مطحون اللوز مع إضافة ملعقة صغيرة زبدة الحليب.

ثم قومي بتوزيع المزيج على كامل الوجه واخرصي على ترركه لمدة نصف ساعة على الأقل.

ثم قومي بفرك الخليط من على وجهك باستخدام حركات دائرية لتحصلين على أفضل النتائج، ثم اغسلي وجهك بعد ذلك  بالماء الفاتر.

 وصفة النعناع لتبييض الوجه

فكما نعلم أن للنعناع  عدة فوائد مذهلة  الذي يحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة.

ويمكن من خلاله اعداد ماسك مذهل في تفتيح البشرة فقط مل ماعليكي هو اخذ كمية من اوراق النعناع وفردها على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

يساعد  ماسك النعناع على تفتيج البشرة وتنظيفها وإزالة الاوساخ والاتربة من عليها وكذاك الاسمرار الذي قد ينضج من أثار الشمس.

ماسك الليمون والنشا وماء الورد لتفتيح البشرة

من أكثر الخلطات فاعلية هي وصفة الليمون والنشا وماء الورد التي تعمل على تفتيح الوجه بالكامل خلال أيام فقط كل ماعليكي هو خلط ملعقة من عصير الليمون ومعلقة صغيرة من النشا وملعقة صغير من ماء الورد ثم اغمسي قطعة قطن وامسحي بها كامل الوجه واتركي المزيج ع وجهك لمدة ساعتين على الأقل ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى