التخطي إلى المحتوى

الوجه يكون مهم كل النساء لذلك يجب الاعتناء به ونقاء، وأيضا إزالة جميع الجلد الميت ودائما تسعى جميع النساء باستخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة ونقائها أيضا حماية من جميع الشوائب لذلك نقوم بنصح جميع الأفراد بعد التعرض للشمس لأنها سوف تعمل على تصبغات الوجه بسبب الإرهاق والاسمرار، وسوف نقوم بالتعرف على الصفات الطبيعية للبشرة والمفيدة وتجديدها.

النشا  والفراولة في تبييض الوجه

من المعروف عن النشا انه لديه فعالية  قوية في تفتيح لون الجلد وايضا يعمل على إزالة جميع الجلد الميت، وايضا النشا تضم فيتامين سي  الذي ينقي الجلد وسوف نقوم بالتعرف على الوصفة وهي.

المكونات:-

  •  2 ملعقة من الفراولة المفرومة.
  • ربع كوب من النشا.

الطريقة هي:-

نقوم بإضافة الفراولة المفرومة مع النشا لكي يصبح مزيج متماسك ونقوم بوضعها على البشرة وذلك لمده عشرون دقيقه حتى يجف تماما وبعد ذلك يغسل البشرة جيدا ولم احصل على بشره بيضاء ناعمه نكرر هذه التجربة مرة على الأقل في الأسبوع.

الأرز المطحون لتفتيح البشرة

الأرز له الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان لذلك عند استخدام الأرز المطحون سوف نحصل على بشرة بيضاء نقية، جميع اعتبر الأرز المطحون يحتوي على فيتامين A

المكونات هي:-

  •  ملعقة كبيرة من الأرز البودر.
  • ربع كوب من الماء.

الطريقة تكون:-

نقوم بوضع الأرز المطحون في الماء وعلى قليل من الماء ويضاف عصير الليمون لهذا الخليط، وبعد ذلك نضعه على البشرة وسوف تجد النتيجة التي ترضيك من تفتيح البشرة.