التخطي إلى المحتوى

تبييض الجسم والحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقة هو حلم كل فتاة وقبل موعد الزفاف تبحث الفتيات عن طرق ووصفات طبيعية من أجل الحفاظ على جمالها ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة تبييض الجسم في 3 ايام بمكونات طبيعية من البيت.

خلطة تبييض الجسم في 3 ايام

  1. زيت اللوز والموز.

نحضر حبة موز ناضجة ونقوم بهرسها جيدا ثم نقوم بوضع ملعقة من زيت اللوز الحلو عليها ونقلب المكونات حتى تتجانس.

ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها في الجسم ونتركها لمدة 20 دقيقة ثم تغسل بالماء تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

فهذه الوصفة تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت وأيضا تساعد في التخلص من البقع الداكنة التي توجد بالجسم وتجعل البشرة أكثر حيوية وجمال.

  1. خشب الصندل وعصير البرتقال.

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المطحون مع ملعقة من خشب الصندل المطحون ثم نقوم بوضع القليل من الماء للحصول على عجينة لينة.

ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه لمدة 5 دقائق ثم يغسل بالماء تكرر هذه الوصفة يوميا ولمدة 3 ايام وسوف تندهشي من النتيجة.

تحتوي قشور البرتقال على فيتامين c والكالسيوم وهما لديهم قدرة هائلة على تجديد الخلايا ويقوم أيضا بتجديد البشرة ويجعلها أكثر حيوية ويساعد في توحيد لون البشرة.

  1. الحليب وعصير الليمون.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الحليب مع قطرات من عصير الليمون ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر.

تكرر هذه الوصفة مرتين يوميا ولمدة 3 ايام للحصول على بشرة ناصعة البياض.