التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم خلطة تبيض الوجه بياض طبيعي فهناك العديد من الخلطات التي تعمل على تبييض الوجه أو مستحضرات التجميل التي تبيض الوجه ولكن بطريقة لا تبدو طبيعية، ولكننا اليوم سنطلق لكم أفضل وصفات تفتيح البشرة والتخلص من السمار المرهق، فبعد اليوم لا بشرة سمراء فهذا سيكون شعارك في المرحلة المقبلة.

والبياض الطبيعي يمكن أن نحصل عليه بخلطات سهلة في العمل، ومن منزلك بإمكانك الحصول على نسبة البياض التي تحلمين بها دون الحاجة إلى زيارة مراكز التجميل المكلفة، فوصفات تبييض البشرة وتفتيح الأماكن الحساسة في الجسم لن تعد بعد هذه اللحظة من الأمور الصعبة، فتخلصي من البقع الداكنة الآن بسرعة.

ولا بد أن نجتهد في تجنب الأشياء التي تسبب سمار للبشرة، ومنها التعرض مباشرة للشمس في فصل الصيف على وجه التحديد، وكذلك عدم عمل روتين عناية يومي بالبشرة فهذا أيضًا يؤدي إلى إجهاد البشرة وظهور التجاعيد، والجدير بالذكر أن الروتين اليومي لن يطول، ولن يكلفك الكثير من الوقت، فقط خمسة عشر دقيقة من وقتك يُمكنها أن تغير مسار حياتك إلى الأبد.

والجدير بالذكر أن بعض النساء يمتلكن البشرة الحساسة، وهي البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة، ولا يُمكن استخدام أي وصفة بها، إلا فقط الوصفات التي لا تسبب تحسس أو إحمرار.

اسهل طريقة لازالة الشعر بالحجر الأبيض وطرق تخفيف ألم إزالة الشعر

خلطات تبييض الوجه بياض طبيعي

الوجه الأبيض المشرق الوردي الذي يبدو جميلًا بطبيعته هو الذي تريد النساء أن تصل إليه، وخصوصًا في مقتبل العمل، أو في وسط العمر أيضًا، ووصفات تفتيح البشرة متنوعة وكثيرة للغاية، وإليكم أفضلها والتي تأتي بنتيجة مميزة في وقت قصير:

خلطة تبيض الوجه وتشده وتفتح الرقبة وتقضي على الهالات السوداء

وصفة البرتقال والزبادي لتفتيح الوجه

وعن طرق جلب برتقالة ثم يتم عصرها جيدًا والحصول على السائل الموجود بها، ومن ثم نقوم بوضع على ثلاثة ملاعق من الزبادي، وبعدها نقوم بوضع الكركم على هذا الخليط ويتم وضعه على البشرة لمدة نصف ساعة نستطيع أن نحصل في غضون شهر واحد فقط على بشرة بيضاء ناعمة.

كما أنه يُمكن أن نقوم بتجفيف قشر البرتقال في الشمس، لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام ومن ثم نقوم بطحنه بشكل جيد، ونقوم باستخدامه مع الزبادي والكركم بدلًا من استخدامه عصير، وفي هذه الحالة يُمكن أن نستخدم هذه الوصفة في التفتيح وفي عمل سكراب للبشرة.

الليمون والحليب لتفتيح البشرة

أما عن وصفة عصير الليمون مع الحليب فيمكن أن نعتمد عليها في تفتيح الوجه وتفتيح الرقبة وتفتيح اليدين أيضًا، وتعتبر هذه الخلطة أفضل خلطة تبيض الوجه بياض طبيعي ويُمكن استخدامها من خلال وضع المكونات مع بعضها البعض أي الليمون مع الحليب وإضافة كمية قليلة من الشوفان على الخلطة ووضعها على البشرة لمدة نصف ساعة فقط.