التخطي إلى المحتوى

يمكنك تجربة وصفات طبيعية لتطويل الشعر بزيت الزيتون إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر طويل، زيت الزيتون لن يمنحك شعراً طويلاً فحسب، بل إنه يزيد كثافة الشعر، ويعالج تقصفه وتساقطه، ويعيد إلى شعرك حيويته المفقودة، ويضفي عليه لمعة مميزة، كل ذلك من خلال خلطات بزيت الزيتون يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل، فزيت الزيتون هو العلاج الأفضل لكل مشاكل الشعر.

نقدم لكم عبر موقعنا اعرف كورة افضل وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه وجعله قوي وغير متشابك، ومن الجدير بالذكر أن زيت الزيتون غني بالعديد من الفيتامينات التي تغذي الشعر وتعمل على فرده وعلاج الشعر من البذور وحتى الأطراف.

نقدم لكم  وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتنعيمه وحل جميع مشاكله عن طريق استخدام زيت الزيتون ونقدم لكم أكثر من طريقة لتختاروا ما يناسبكم، ومن الجدير بالذكر أن زيت الزيتون يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه لذا ننصحكم بتجربته، وأيضا فوائد زيت الزيتون كثيرة فهو يساعد أيضا على التخسيس وفقدان الوزن.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

الخلطة الأولى

قومي بخلط كوب واحد من زيت الزيتون الأصلي ونصف كوب من عسل النحل الطبيعي، وضعي الخلطة على شعرك مدة ساعة كاملة، وكلما زادت المدة كانت النتائج أفضل، بعد ذلك اشطفي شعرك جيداً بالماء الفاتر، عند الالتزام بهذه الخلطة والقيام بها مرة واحدة في الأسبوع سوف يطول شعرك بصورة ملحوظة.

الخلطة الثانية

قومي بخلط كل من كوب واحد من زيت الزيتون، نصف كوب زيت خروع و3 حبات من الموز الطازج، امزجي الخليط جيداً ودعيه على الشعر مدة ساعتين، بعد ذلك اشطفي شعرك بالماء الدافئ ثم البارد، لتحصلي على شعر ناعم انسيابي، ومع تكرار الخلطة ستلاحظين طول شعرك وكثافته.

الخلطة الثالثة

تعتبر هذه الخلطة من أفضل خلطات تطويل الشعر بزيت الزيتون وأكثرها فاعلية، ويتم تحضيرها من خلال هرس حبة من الثوم ووضعها في كوب زيت زيتون على النار حتى الغليان، اتركي الزيت يبرد قليلاً، بعد ذلك ضعيه على الشعر مع تدليك فروة الرأس وتدليك الجذور بطريقة دائرية، واتركيه على شعرك ساعة كاملة، ثم يشطف بالماء الفاتر، ويفضل وضع كريم الشعر لإخفاء رائحة الثوم، وتظهر النتائج في وقت قصير.