التخطي إلى المحتوى

“تويت 11”.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة 11 كأول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتفاعلت جماهير مانشستر سيتي مع تعادل ليفربول وإيفرتون في مباراة الديربي التي جرت على ملعب جوديسون بارك وانتهت بالتعادل السلبي مساء الأحد لحساب الجولة 29 من البريميرليج.

وبات مانشستر سيتي في صدارة الجدول متقدمًا بنقطة واحدة (71 نقطة) عن ليفربول، قبل تسع جولات من نهاية الدوري، الأمر الذي دفع الكثير من جماهير الكرة الإنجليزية للتعليق على تعادل الريدز اليوم وتفريطهم في الصدارة.

وكاد ليفربول أن يخطف الفوز من فرص عدة أبرزها فرصة محمد صلاح التي واجه فيها الحارس بيكفورد من الجهة اليمنى لكنه سددها ضعيفة فأخرجها الحارس الإنجليزي بنجاح في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

التعادل دفع جمهور مانشستر سيتي وكل الجماهير الكارهه للريدز للتعليق والسخرية من فريق كلوب، وقال أحدهم: هذا الموسم مثير للغاية، فالجميع كان يعتقد أن مانشستر سيتي لن يجد من ينافسه، ثم تقدم ليفربول وحلق بالصدارة، وفي الوقت الذي بدا فيه كل شيء يسير نحوهم، عادت الصدارة للسيتي مرة أخرى!.

وسخرأحد مشجعي السيتي فقال: كنا نعلم أن إيفرتون يلعب من أجلنا، وعلق آخر: مرحبًا ليفربول، لقد فعلها كلوب مرة أخرى.

وقال مشجع آخر مازحًا: قد يكون إيفرتون من المكافحين هذا الموسم، لكن كان عليه أن يذكر ليفربول أن المدينة ما تزال زرقاء.

فيما ساندت الجماهير العربية، وبالأخص الجماهير المصرية محمد صلاح بشدة، وأطلقوا هاشتاج #ادعم_محمد_صلاح الذي يعيش أصعب فتراته مع ليفربول منذ انتقاله إليه في الصيف قبل الماضي.

المصدر: كورة 11