صحة ومرأة

ضعيه 5 دقائق تفتيح اليدين في 5 دقائق بمكونين فقط

وصفة لتفتيح الايدي بسهولة فمن أكثر الاشياء ازعاجا هي اسمرار الجلد في بعض من مناطق الجسم ويرجع ذلك إلي تأثر البشرة باشعة الشمس التي قد تصيب عدة مناطق بالجسم منها الوجه والرقبة والايدي ومنطقة البكيني.

ومن هنا تبدأ  كل سيدة وفتاة البحث عن الوصفات المناسبة لتفتيح الجسم وتوحيد لونها ومن هذا المنطلق اتينا اليكم اليوم باقوي وصفات تبيض اليدين فوري فتابعونا، كما ارغب بتقديم وصفات أخري  تهمك منها وصفة التخلص من الشعر الابيض في يومين  فقط وكذلك وصفة لتفتيح المناطق الحساسة في اسبوع واحد فقط.

وصفة لتفتيح الايد

وهناك عدة وصفات فاعلة لتبييض اليدين من اول استعمال  ومن أكثر الخلطات فاعلية هي خلطة تبييض اليدين من عصير البطاطا وعصير الليمون.

حيث يقوم الليمون على المساعدة لتفتيح لون يديك، لاحتوائه  على نسبة كبيرة من  فيتامين C.

خطوات تطبيق الوصفة

قومي بخلط كمية مناسبة من عصير البطاطا وكذلك عصير الليمون، ثم امسحي يديك جيداً بالمزيج.

احرصي على  وضع الخلطة قبل النوم وفي الصباح قومي بغسل  يديك بالماء ابارد.

وصفة لتبييض اليدين مع اللبن الزبادي وزيت الزيتون
يعمل  لبن الزبادي عاى توحيد لون بشرة يديك ويفتحها، كما يلعب دورا هاما في ازالة  البقع الداكنة من الوجه،كما يقوم  زيت الزيتون على ترطيب البشرة بعمق.

خطوات تطبيق الوصفة

قومي بمزجي ملعقتين من لبن الزبادي مع ملعقة صغير من العسل وملعقة متوسطة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون وملعقة من السكر البني.

خذي جميع المكونات السابق ذكرها واخلطيها في وعاء، وضعي كمية مناسبة من الخليط على  يديك لمدة 15 دقيقة، مع مع استمرارك بتدليك يديكي لحوالي 15 دقيقة.

ثم إغسلي يديك بالماء البارد ضعي عبيها اي نوع كريم مرطب لديكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى