التخطي إلى المحتوى

يدور في أذهان الجميع الآن أسئلة كثيرة حول مسلسل المؤسس عثمان، حيث يسأل البعض عن متى موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان، وسؤال أخر عن حقيقة تغيير اسم مسلسل قيامة عثمان إلى مسلسل المؤسس عثمان، وهذه الأسئلة مطروحة من قبل العديد من عشاق ومتابعي الأعمال الدرامية التاريخية التركية، فيما يبحث البعض الأخر عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

ويحمل المسلسل طرح قصة حقيقة واقعية عن الحقبة التاريخية حول إنشاء وتأسيس الدولة العثمانية في عهد عثمان الأول الابن الأصغر لأمير القبائل في هذا العصر ارطغرل ابن سليمان شاه، والذي استطاع أن يكسب محبة الجميع في القبائل التركية بل استطاع أن يكتسب احترام العدو.

كما أن الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قد تداولت بعض من تسريبات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى 1، وهو مما جذب الكثير ليتوجهوا إلى محرك البحث جوجل والبحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى، وعن حقيقة الأمر الذي تم انتشاره مؤخراً حول تغيير اسم المسلسل إلى المؤسس عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان

وعن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان، فقد أكد البعض عبر مواقع إلكترونية أنه من المرتقب بدء عرض الحلقة الأولى لمسلسل المؤسس عثمان خلال الأسبوع الثاني من أكتوبر الجاري، فيما قال البعض الأخر متوقعاً بدء حلقات المسلسل في الأول من شهر نوفمبر القادم، وتبقى هذه مجرد توقعات وتداول أخبار عن ذات الشأن إلى أن يتم الإعلان بشكل رسمي.

وقد نشرت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة أفيش مسلسل المؤسس عثمان الغازي، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي.

مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان الحلقة الأولى

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد تداولت بعض من تسريبات أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى، والتي تحدثت عن أول مشهد بالحلقة الأولى للمسلسل أنها ستشهد لحظة موت ارطغرل بن سليمان شاه الغازي وهو على فراش ومن حوله أهله وأقاربه، ويوصي وصيتة الأخيرة، فيما كان المشهد الثاني هو النزاع القائم بين عثمان وابن عمه دندار على سيادة القبيلة.

تغيير الاسم إلى المؤسس عثمان بدلاً من قيامة عثمان

ونشرت نفس الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نية نخرج المسلسل تغيير اسم قيامة عثمان إلى اسم المؤسس عثمان، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك، وقد لاقى هذا التغير إعجاب الكثير بينما لاقى أيضاً انتقادات كثيرة من البعض الأخر.

وسيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية بشكل أسبوعي، ويُقال أنه سيكون موعد الحلقات كل يوم أربعاء من كل أسبوع وهناك البعض يقول أنه سيكون الموعد يوم الإثنين من كل أسبوع ونترقب وننتظر معكم الإعلان الرسمي عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى.