التخطي إلى المحتوى

ما زلنا نتابع مباريات الدوري الإنجليزي حيث يلتقي فريق نادي ليفربول مع فريق نادي كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، من المتوقع مشاهدة مباراة ساخنة بين الفريقين، من المتوقع وجود اللاعب محمد صلاح ضمن تشكيل فريق ليفربول في المباراة القادمة.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة

يشهد ملعب سيلهرست بارك مواجهة بين ليفربول وكريستال بالاس في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي وذلك يوم الثالث والعشرين من الشهر الحالي، ستقام المباراة الساعة الخامسة وفقًا لتوقيت مصر، أما في المملكة العربية السعودية سيكون توقيت المباراة في السادسة مساءًا، طبقا لتوقيت دولة الإمارات ستشاهد المباراة الساعة السابعة، في المغرب الشقيق ستكون الساعة الرابعة موعد المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

حصريًا على قنوات بي ان سبورت الرياضية يمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزى، تحديدًا قناة بي ان سبورت الثانية تزيع أحداث المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس.

الإنجازات الأخيرة لليفربول

تمكن فريق ليفربول من هزيمة فريق مانشستر سيتي على ملعبه الأنفيلد حيث فاز ليفربول بالمباراة وكانت ثلاث أهداف مقابل هدف مانشستر سيتي، أصبح عدد نقاط فريق ليفربول الحالي 34 نقطة، أحرز الهدف الثاني اللاعب المصري محمد صلاح الذي تعرض للإصابة مجددًا قبل نهاية المباراة،مانشستر سيتي من الفرق القوية التي استطاعت أن تفوز باللقب لمدة موسمين ماضيين متتاليين، كما أنه فاز بكل بطولات الموسم الماضي لأول مرة.

فريق كريستال بالاس:

لم يوفق في المباراة السابقة بينه وبين تشيلسي  والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج وانتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء لكريستال بالاس.